أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا : انا تحت أمر الزمالك

عصام ابو زيد :

أكد لاعب الإتحاد السابق و الزمالك الحالي محمود عبد المنعم الشهير بـ ” كهربا ” في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة البيضاء على أنه تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت ، و هو صاحب الفضل عليه في الإحتراف بصفوف الإتحاد العام الماضي .
و أكمل الفولت حديثه قائلاً : المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك هو أب لكل اللاعبين في الفريق و ثقتي كبيرة في تحقيق بطولة أفريقيا هذا الموسم و إسعاد الجماهير .
و ذكرت تقارير صحفية مصرية بأن  مجلس إدارة نادي الزمالك يسعى لإستمرار كهربا مع الفريق ، على أن يرحل في شهر يناير المقبل إلى النادي الذي يريد الإنتقال إليه ، و أن إيناسيو المدير الفني للفريق يرغب في إستمرار اللاعب داخل جدران القلغة البيضاء .
ولعب كهربا في صفوف العميد مطلع موسم 2016-2017 على سبيل الإعارة ، وقدم مستوى مميزاً للغاية، أحرز خلاله 16 هدفاً في 20 مباراة ، بإجمالي 1655 دقيقة ، وصنع 3 أهداف، وتصدر قائمة هدافي الفريق، وثالث هدافي دوري جميل للمحترفين خلف العقيد السوري مهاجم الأهلي “عمر السومة” الذي تصدر هدافي الدوري برصيد 24 هدفا ، وإسماعيل بانجورا مهاجم الرائد صاحب المركز الثاني برصيد 18 هدفاً ،  كما أنه أحرز هدف الفوز بكأس سمو ولي العهد أمام النصر والتي انتهت بهدف نظيف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ليعود الاتحاد لمنصات التتويج من جديد .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع