أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | هيئة الرياضة تحسم مصير رئاسة الاتحاد بـ«التكليف أو الانتخابات الإلكترونية»

فهد المولد يطالب الاتحاديين باستمرار الرباعي الأجنبي الموسم المقبل

جدة – علاء سعيد:
ستحسم هيئة الرياضة خلال الساعات المقبلة قرار رئاسة نادي الاتحاد بالتكليف أو عقد الانتخابات الإلكترونية، بعد تأكيد رئيس نادي الاتحاد الحالي حاتم باعشن أنه لا يرغب في الاستمرار برئاسة النادي، سواء بالتكليف أو حتى الدخول في الانتخابات الإلكترونية، مكتفيًا بالفترة التي قضاها في الموسم الحالي لرئاسة النادي خلفًا للفقيد أحمد مسعود – الله يرحمه -.
ويعتبر عضو شرف الاتحاد انمار الحائلي المرشح الأبرز لرئاسة نادي الاتحاد بعد إعلانه دخول سباق الرئاسة، إضافة إلى إنهائه التجديد مع اللاعبين فهد الأنصاري وكارلوس، إضافة إلى المدرب لويس سييرا، معلنًا استمرارهم مع الفريق في الموسم المقبل بعد المستويات المميزة التي قدموها خلال الموسم الحالي، والتي نجح من خلالها الفريق في تحقيق كأس ولي العهد، والمنافسة على الدوري، ثم الحصول على المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري.
إلى ذلك، تأجل إعلان إدارة نادي الاتحاد الموعد الزمني لعودة تدريبات الفريق للموسم المقبل، أو التحضيرات التي ستقام من خلال المعسكر الخارجي، وغيرها من الأمور الأخرى التي سوف تجهِّز الفريق للموسم المقبل؛ وذلك بسبب الفراغ الإداري خلال الوقت الحالي من خلال عدم معرفة الرئيس القادم، إضافة إلى أن الرئيس الحالي حاتم باعشن سيغادر أسوار الاتحاد بعد أسبوعَين تقريبًا بانتهاء فترة تكليفه.
فهد المولد: طموحي المونديال في روسيا
طالب لاعب الاتحاد فهد المولد بضرورة استمرار الرباعي الأجنبي (الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس والتونسي أحمد العكايشي والمصري محمود كهربا) مع الفريق في الموسم المقبل بعد المستويات التي قدموها خلال الموسم الحالي، واعدًا الجماهير بالظهور بشكل أفضل في الموسم المقبل، والمنافسة على جميع البطولات المحلية، إضافة إلى البطولة الآسيوية، التي أبدى أمنيته بالمشاركة فيها بعد أن غاب عنها الفريق في الموسم الحالي بسبب الديون المالية التي على النادي.
وحول الإصابة التي يعاني منها ذكر قائلاً: «الحمد لله، بدأت التحسُّن كثيرًا من الإصابة التي تعرضت لها في الساق، والتي حرمتني من المشاركة في المباريات الأخيرة من الموسم الحالي. وسأقوم بعمل أشعة خلال الأسبوع المقبل، وعلى ضوئها ستتحدد مشاركتي في معسكر المنتخب من عدمها. وأتمنى المشاركة في لقاء المنتخب أمام أستراليا، الذي يعتبر لقاء مهمًّا ومصيريًّا في مسيرة المنتخب للتأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018م».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع