أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا يستنجد بأمير للخروج من الزمالك

عصام ابو زيد :

 

عقد محمود عبد المنعم ” كهربا ” لاعب الاتحاد السابق و الزمالك الحالي  جلسة مع أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك في الساعات الماضية، و أكد فيها اللاعب الدولي المصري على نيته الإستمرار في مشواره الاحترافي و عدم اللعب في مصر خلال الفترة المقبلة، عقب نهايه إعارته من الزمالك لـ الاتحاد خلال الموسم الماضي 2016-2017 .
‏و في تصريحات خاصة لـ الموقع المصري ” يلا كورة “، أكد أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك أن كهربا يسعى لخوض تجربة احتراف جديدة  وأبلغ رغبته إلى نجل رئيس النادي ، و ذلك بعد تلقي عروضا جديدة من السعودية و الإمارات و قطر، و طلب كهربا من أمير مرتضى منصور أن يتوسط له لدى والده لتخفيض المبالغ المطلوبة للإستغناء عنه “.
وكان رئيس نادي الزمالك إشترط الحصول على خمسة مليون دولار من أجل الاستغناء عن كهربا على سبيل الإعارة، أو 15 مليون دولار في حال البيع النهائي للفريق الذي يسعى لضمه ، و هو مايراه كهربا مطلب مالي مبالغ فيه للغاية .
و لعب كهربا في صفوف العميد مطلع موسم 2016-2017 على سبيل الإعارة ، و قدم مستوى مميزا للغاية ، و أحرز 16 هدفا في 20 مباراة ، بإجمالي 1655 دقيقة ، و صنع 3 أهداف ، و تصدر قائمة هدافي الفريق، و ثالث هدافي دوري جميل للمحترفين .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع