أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يفتح ملف التجديد مع سييرا والأنصاري وفيلانويفا

يسعى لتقديم عرض رسمي لجمال باجندوح

جدة: إبراهيم القرشي
تتجه إدارة نادي الاتحاد لفتح ملف التجديد للثنائي المحترف الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا، إضافة إلى المدرب لويس سييرا، خلال المرحلة المقبلة، حيث ينتظر أن يعقد المهندس حاتم باعشن رئيس النادي اجتماعاً بوكيل أعمالهم الكويتي عبد الله الجاسم، بعد وصوله من مدينة زيورخ السويسرية الأحد المقبل.
وأشارت مصادر لـ«الشرق الأوسط» إلى وجود اتفاق مبدئي مع الثنائي الأجنبي إلى جانب مدرب الفريق للتجديد حيث تجمعهم رغبة مشتركة في الاستمرار مع الاتحاد، في الوقت الذي ينتظر أن تتم تلبية بعض المتطلبات لإتمام التوقيع الرسمي.
كما أكدت المصادر عزم مسيري الاتحاد تقديم عرض رسمي للاعب جمال باجندوح، الذي دخل الفترة الحرة، للتجديد معه، حيث ينتظر أن يحسم الأمور بين الطرفين، في ظل التوافق الذي يجمعهما ممثلاً في رغبة النادي باستمرار اللاعب، التي تقابلها رغبة باجندوح في الاستمرار، فيما ينتظر توصل الجانبين لصيغة تعاقديه للتوقيع والإعلان الرسمي.
وأوضح المصدر أن إدارة الاتحاد ستتجه لحسم التجديد كذلك مع المصري محمود كهربا بعد انتهائه من المشاركة مع منتخب بلاده، حيث ستكتفي بفتح خط التواصل مع ناديه الزمالك الفترة المقبلة لحسم كذلك الإبقاء على اللاعب. يأتي ذلك في ظل رغبة الاتحاديين في المحافظة على استقرار الفريق والبدء مبكراً في الإعداد للموسم المقبل بالمحافظة على مكتسباته من اللاعبين.
وكان باعشن، الأيام الماضية، في مدينة زيورخ السويسرية مع محامي النادي ماهر عبد الفتاح وياسر المسحل نائب رئيس اتحاد الكرة برفقة أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي السابق، عضو الاتحاد الآسيوي، لحصر القضايا والمطالبات المالية على النادي في لجان الاتحاد الدولي (فيفا)، قبل أن يزف البشرى للاتحاديين بعدم وجود أي عقوبة أو تهديد بتهبيط النادي إلى درجة أدنى بعد سلسلة اجتماعات متواصلة عقدها هناك.
في حين كانت إدارة الاتحاد أغلقت مطالبات اللاعب الأسترالي ترويسي بتحويل مبلغ المليون يورو، ومضَت لإغلاق ملف شكاوى اللاعب تجنباً لأي عقوبة رياضية من شأنها أن تحرم النادي التسجيل لفترتين.
من جهة أخرى، وجود اللاعب فهد الأنصاري في الكويت، يوم أمس، لحضور احتفالية مولوده صقر الذي رُزق به، منتصف الشهر الحالي، مستثمراً بذلك الإجازة التي منحت للاعبين من الجهاز الفني ليوم أمس، حيث غادر إلى الكويت تزامناً مع نهاية الحصة التدريبية الصباحية، أول من أمس.
ويستأنف فريق الاتحاد تحضيراته اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، ليوم أمس، حيث يواصل اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية، فيما لم يتقرر بعد خوض الفريق لأي مواجهة ودية لاعتذار عدد من الأندية عنها.
فيما تبقى لفريق الاتحاد خمسة مواجهات سيستلها بعد التوقف بمواجهة النصر في السابع من أبريل (نيسان) المقبل، يليها القادسية والاتفاق والفيصلي والفتح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع