أخبار الصحف السعودية

عكاظ | المولد: موسمنا ناجح

عادل الماس (جدة) 
يعقد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن، مؤتمرا صحفيا في السابعة والنصف من مساء اليوم (الأحد)، يتعلق بأداء الإدارة ومسيرة النادي في الجوانب كافة هذا الموسم.

وأكد رئيس النادي المهندس حاتم باعشن كما وعد في وقت سابق، أنه سيتم إيضاح الأمور المتعلقة بالنادي ومستقبله في المؤتمر الصحفي اليوم، بعد انتهائهم من الموسم الرياضي.

كما أوضح عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق بالنادي الدكتور أحمد السقاف، أنه سيكشف على هامش المؤتمر الصحفي اليوم الوضع المالي بالكامل، ليكون الاتحاديون جميعهم على دراية كاملة بموقف النادي في الجانب المالي، والالتزامات التي عليه سواء كانت قصيرة أو طويلة الأجل.

من جهته، أكد النجم الاتحادي فهد المولد أن فريقه قدم موسما جيدا، ونجح في تحقيق كأس ولي العهد للموسم الحالي، وقال: «كنا نأمل في حصد المزيد من البطولات، ولكن التوفيق لم يحالف الفريق في البطولات الأخرى». وأضاف في تغريدات عبر حسابه في «تويتر»: «الحمدلله انتهى موسم اتحدنا فيه منذ بدايته لتقديم كل ما نستطيع لجماهيرنا الوفية، وتوجنا فيه ببطولة غالية، وكنا نأمل إسعادكم فيه أكثر، رحمك الله يا أبا عمر، فقد كتبت بداية كل جميل، وكنت الأساس لكل ما تحقق، شكرا أبا محمود على تعبك وجهدك وصدقك معنا، ولأعضاء مجلس إدارتك، شكرا للأجهزة الفنية والإدارية والطبية، شكرا إخواني اللاعبين، كنتم يدا واحدة وعلى قلب واحد، جمهورنا الحبيب أعجز عن شكركم، كنتم الرقم واحد بين الجميع».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع