أخبار الصحف السعودية

النادي | الزمالك يفتح أبوابه لشيفو بفلوس كهربا

رصد : عصام أبو زيد

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار “مرتضى منصور” باب المفاوضات مع ظهير أيسر الأهلي محمد عبد الشافي “شيفو” للعودة إلى صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى، لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل 2017-2018 .
ويتولى أحمد مرتضى منصور “نجل” رئيس النادي وعضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، ملف عودة شيفو مرة أخرى ، في ظل النقص الواضح للجبهة اليسرى في نادي الزمالك من إصابات ولاعبين لم يقدموا المستوى المميز مع الفريق حتى الأن .
‏وأكدت صحيفة ” المصري اليوم ” أن الزمالك يرغب في عودة محمد عبد الشافي ، بعد عودة كهربا إلى صفوف الفريق بعد إنتهاء إعارته لنادي الاتحاد لمدة موسم واحد ، وفشل إستمراره مع الفريق .
وطلب مرتضى منصور من كهربا الإستمرار مع الزمالك ورحب اللاعب ولكن بشرط عدم تلقيه عروض احتراف مغرية سواء في أندية أوروبية أو خليجية، خاصة أن المقابل المادي سيدعم خزينة النادي بما يسهم في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة مميزة .
الجدير بالذكر أن محمد عبد الشافي لعب في صفوف الزمالك منذ عام 2008 وحتى عام 2014 شارك خلال هذه الفترة في 103 مباريات و سجل 15 هدفا ، مما دفع العديد من الاندية الخليجية للتعاقد مع اللاعب وعلى رأسهم النادي الاهلي  و الذي تم الاتفاق بينه بين ادارة نادي الزمالك على اعارة اللاعب لموسم واحد فقط مقابل 1.2 مليون دولار ، و إاتقل اللاعب إلى صفوف الأهلي نهائياً عقب إنتهاء الإعارة مقابل 4 ملايين دولار ، و فاز صاحب الـ 31 عاما ببطولة دوري جميل للمحترفين مع الفريق موسم 2015-2016 ، و فاز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين و كأس السوبر السعودي في الموسم ذاته.
و لعب شيفو مع الفريق هذا الموسم 19 مباراة ، منها 17 بشكل أساسي ، بإجمالي 1552 دقيقة ، لم يحرز أي أهداف و صنع هدفين فقط ، و حصل على كارت أصفر واحد في مباراة الفيصلي في الجولة 11 ، و لم يتلق أي بطاقة حمراء.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع