أخبار الصحف السعودية

الوئام | خبير تحكيم: الحكم رفض فوز الاتحاد.. وكهربا: شكراً لاحترامكم للعميد

جده – الوئام – عبد الله إحسان :
شهدت مواجهة الاتحاد والفيصلي مساء يوم أمس السبت والتي كانت من ضمن مسابقات دوري جميل في الجولة (25) بملعب الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” جدلا كبيرا حول الحالات التحكيمية حيث ألغى حكم اللقاء تركي الخضير ومساعداه هدفين لنادي الاتحاد أحدهما بداعي التسلل والآخر لعدم تجاوز الكرة بكامل محيطها خط المرمى مما أثار غضب الجمهور الاتحادي.

وذكر معجب الدوسري أحد الخبراء بالتحكيم أن الهدف الذي ألغي بداعي التسلل في الدقيقه 47 كان قرارًا خاطئًا من الحكم واللاعب أحمد عكايشي كان في موقف سليم ولم يكن متسللاً، كما ذكر الخبير التحكيمي أن كرة محمود كهربا دخلت المرمى بكامل محيطها والهدف سليم 100% والقرار الذي اتخذته الحكم بإلغاء الهدف قرار غير سليم.

وصرح اللاعب محمود كهربا بحديث خاص لـ”الوئام” ذكر فيه أنه طلب من الحكم المساعد الذي ألغى الهدف النظر إلى شاشة الملعب للحكم هل الكرة دخلت المرمى أم لا؟ لكن رفض الحكم النظر وطلب من الحكم الأول تركي الخضير منحه البطاقة الصفراء.

كما كتب اللاعب المصري محمود عبدالمنعم عبر حسابه الشخصي بتويتر قائلا: “‏لا أريد أن أسأل هل هي هدف أم لا؟ لأن الصورة واضحة ولكن السؤال عندما شاهدها الحكم بشاشة الملعب هل يستطيع احتسابها؟ شكرا لاحترامكم لنادي العميد”.
يذكر أن الحكم الدولي تركي الخضير لديه حادثة فاضحة له مع نادي الاتحاد في الموسم الماضي في لقاء القادسية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع