أخبار الصحف السعودية

النادي | فيديو .. اتحادي سابق يقضي على ديبالا

رصد : خالد بدوي

تعرض النجم الارجنتيني باولو ديبالا، متوسط ميدان نادي يوفنتوس الإيطالي، لإصابة قد تغيبه عن لقاء القمة امام برشلونة ضمن إياب دوري أبطال أوروبا للدور ثمن النهائي.
وتدخل مونتاري بطريقة خشنة وقوية على قدم ديبالا الذي كان يحاول استلام الكرة وبناء هجمة للسيدة العجوز على مرمى فريق بيسكارا متذيل ترتيب الكالتشيو الإيطالي، والذي يضم الغاني سولي على مونتاري.
وسبق لمونتاري ان مثل نادي الاتحاد في فترة من فترات الموسم الماضي، الا أنه فشل في إثبات نفسه ليغادر العميد ويعود للكالتشيو حيث تألق ولكن هذه المرمى من بوابة المتواضع بيسكارا.
والغريب في الأمر أن سولي بحث عن إصابة ديبالا في لقطتين ونجح في اللقطة الثانية، ليطر المدير الفني ليوفنتوس ماسيمو أليجري الى استبدال نجمه في الشوط الاول من المباراة.
ولم يخض سليمان عدد كبير من المباريات مع بيسكارا، ويرى المحلل الرياضي نبيل معلول، لقنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري للدوري الإيطالي، أن سولي تعمد إصابة ديبالا قبل المواجهة المنتظرة بين برشلونة ويوفي.
وتألق باولو ديبالا في مواجهة الذهاب ونجح في قيادة البيانكونيري لفوز ساحق قوامه 3 أهداف مقابل لا شيء، عزز أمال ممثل إيطاليا في الوصول لدور الأربعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع