أخبار الصحف السعودية

النادي | باجندوح قاتل بشراسة

وليد عمر | جده

في غياب نجم الوسط الاتحادي، الكويتي فهد الانصاري، تولى لاعب الوسط ومحور ارتكازه جمال باجندوح، قيادة خط الوسط مع صانع اللعب كارلوس فيلانويفا، والواعدين عمار النجار وخالد السميري، مما تطلب منه جهدا مضاعفا، لتعويض النقص، وتغطية نقص خبرة زميليه عمار وخالد، فقدم مباراة كبيرة أمام وسط قدساوي متألق تواجد فيه ايلتون جوزيه، وبيسمارك فيريرا المتراجع خلف النيجيري باتريك ايز. علامات الجهد بدت على محيا باجندوح، المقاتل بشراسة في هذا اللقاء، الذي لعبه كاملا، رغم تعرضه للإصابة، ليكمل 877 دقيقة من تمثيل العميد هذا الموسم في دوري جميل منذ أن وضع المدبر سييرا ثقته فيه.
في غياب نجم الوسط الاتحادي، الكويتي فهد الانصاري، تولى لاعب الوسط ومحور ارتكازه جمال باجندوح، قيادة خط الوسط مع صانع اللعب كارلوس فيلانويفا، والواعدين عمار النجار وخالد السميري، مما تطلب منه جهدا مضاعفا، لتعويض النقص، وتغطية نقص خبرة زميليه عمار وخالد، فقدم مباراة كبيرة أمام وسط قدساوي متألق تواجد فيه ايلتون جوزيه، وبيسمارك فيريرا المتراجع خلف النيجيري باتريك ايز.
علامات الجهد بدت على محيا باجندوح، المقاتل بشراسة في هذا اللقاء، الذي لعبه كاملا، رغم تعرضه للإصابة، ليكمل 877 دقيقة من تمثيل العميد هذا الموسم في دوري جميل منذ أن وضع المدبر سييرا ثقته فيه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع