أخبار الصحف السعودية

النادي| عمار النجار يدخل التاريخ من أوسع أبوابه

متابعة : مصطفى شرف

توج النجم الاتحادي الشاب عمار النجار  حضوره المميز مع فريق الاتحاد ،وسجل هدفا في مرمى ضيفه القادسية ،مساهما في تحقيق العميد لفوز ساحق بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري جميل للمحترفين.
عمار النجار لاعب رائع ومميز قدم نفسه بصورة مميزة مع فريق الاتحاد في مختلف المسابقات رغم قلة مشاركاته ،وأخذ الخبرات الكبيرة التي ساعدته على التوهج داخل الملعب رفقة زملائه ،فكان حاضرا وصانعا للفارق في العديد من المباريات ،وأخرها الليلة ضد القادسية.
النجار صنع الهدف الثاني لزميله التونسي أحمد العكايشي بضربة حرة غير مباشرة متقنة أكملها العكايشي بضربة رأسية بمرمى بنو قادس،وأكمل الرباعية الاتحادية بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة ،وكان واحدا من نجوم المباراة بشكل كبير بعد العريس ” العكايشي”.
ودخل عمار النجار صاحب الـ20 عاما ، تاريخ دوري جميل للمحترفين من أوسع الأبواب ،بعدما بات أصغر لاعب عمراً يسجل ويصنع هدفاً في مباراة واحدة هذا الموسم في دوري جميل.
ليؤكد ذلك بأن هذا اللاعب قادم بسرعة الصاروخ وسيكون له دورا كبيرا وحيويا ومحوريا وفارق مع الكتيبة الاتحادية في المواسم المقبلة نظير ما يمتلكه من قدرات كبيرة وسرعة وحضور داخل الميدان من جميع النواحي.
عمار النجار شارك مع فريق الاتحاد بدوري جميل للمحترفين حتى الآن في ستة مباريات ( 3 أساسي ، 3 كبديل ) بمعدل دقائق 275 دقيقة وسجل هدفا وصنع مثله.
ومازال الشاب الاتحادي ، قادرا على التواجد رفقة كتيبة التشيلي خوسيه سييرا والتألق بصورة كبيرة في الجولات القادمة،ومن المتوقع أن يكون له دور هام في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع