أخبار الصحف السعودية

النادي | ابن مساعد للاتحاديين: ناديكم يحتاجكم وأنتم المسؤولين

مصباح معتوق | جده
بث الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة (قناديل الفرح) لكافة الجماهير الاتحادية بعد أن أعلن إقامة انتخابات داخل أروقة (العميد) خلال المرحلة المقبلة ولن يكون هناك (تكليف) لأي إدارة.
وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام ظهر اليوم الخميس قائلاً: قررنا اختيار الانتخابات الإلكترونية لرئاسة نادي الاتحاد وسوف يتم الإعلان عن بقية التفاصيل يوم الأحد بعد القادم.
وأضاف: سيكون اختيار رئيس #الاتحاد القادم من قبل جمهور #العميد عن طريق الانتخابات الالكترونية بالاشتراك والتصويت برسوم مالية بمبلغ 500 الى 1000ريال.
كما أوضح الأمير عبدالله بن مساعد بأن أي شخص تنطبق عليه الشروط يمكنه من الترشح لرئاسة نادي #الاتحاد خلال الانتخابات الالكتروني.
وزاد: الآن الكرة في ملعبكم ولا بد عليكم من دعمكم الكبير لناديكم الذي الآن يحتاجكم أكثر مما مضى، فلا بد أن تقفوا بجانبه فهو يحتاجكم، ولو لم تشاركوا في الحملة الانتخابية فهي تعتبر مسؤوليتكم ناديكم مر بصعوبات والآن يحتاج وقفتكم.
أما فيما يخص مبلغ التصويت الملعن والذي يقدر بـ(1000 ريال)، قال سموه: نحن أعلنا عنه سابقاً ولكن سنقوم بدراسته وقد يخفض إلى أقل من ذلك وسنعلن يوم الأحد ما بعد القادم ممكن يكون 500 ريال.
وأكمل: ولو شارك في التصويت تقريباً 100 ألف اتحادي وقاموا بسداد مبلغ 500 ريال سيتم انعاش خزينة النادي بـ(50 مليون ريال) ستسهل من مهمة عمل إدارة النادي في المرحلة المقبلة، لذلك أنا متفائل جداً بأن (صناع القرار) سيقفون مع ناديهم ولم ولن يتخلوا عنه مهما حصل.
وحول قرار التكليف للإدارة الحالية برئاسة المهندس حاتم باعشن قال الأمير عبدالله بن مساعد: قرارنا السابق لتكليف الإدارة كان لسبب الظروف الصعبة والاستثنائية التي كان يمر بها نادي الاتحاد والآن آن الأوان أن يتحمل هذا (الجمهور العريق) المسؤولية ويقرر مستقبل ناديه ويختاروا رئيس جيد يقود العميد في المرحلة المقبلة.
وفي سؤال موجه من أحد الزملاء الإعلامين لسموه حول عدم تقدم أحد من المرشحين لرئاسة نادي الاتحاد أجاب: نحتفظ بحقنا في هذه العملية أنه في حال عدم تقدم أحد أو وجود رئيس مرشح واحد فقط حينها يتم اللجوء إلى (التزكية) وهنا نحتفظ بحقنا في العودة للقرار المتخذ تجاه الانتخابات الالكترونية.
وأشار الأمير عبدالله بن مساعد أن الانتخابات الإلكترونية لن تكون محصورة على نادي محدد أو ما شابه ذلك، بل كافة الاندية المحلية في المملكة العربية السعودية ستكون انتخاباتها عن طريقة (الإلكترونية).
وأوضح أن الانتخابات الإلكترونية لن تنحصر على المواطنين السعوديين فقط، لا بل ستمتد إلى مشاركة أخواننا (المقيمين) في المملكة من حقه أن يصوت للنادي الذي يرغب بالمشاركة في التصويت، ومن يقوم بالتصويت للنادي الفلاني لا يحق له أن يعود والتصويت للنادي الثاني.
وعن وجود حصر للأسماء التي ترغب ترشح نفسها قال سموه: لا يوجد هناك شيء محدد أو ما شابه ذلك، من لديه الرغبة فليتقدم، ولكن وفق الشروط والنظام في الانتخابات لا يفصل على أحد في شروط موجودة لكافة الانتخابات ومن لا توجد عليه قضايا جنائية أو غير ذلك، الانتخابات مفتوحة للجميع ولمن يرغب بالترشح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع