أخبار الصحف السعودية

البلاد | بين تكليف باعشن وانتخاب البلوي .. العميد يقترب من الخصخصة

جدة- عبدالعزيز عركوك
أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالله بن مساعد، أنه سيتم يوم غد الخميس إصدار بيان يخص البيت الاتحادي، للحديث عن مستقبل النادي، وموضوع الرئاسة بعرض معلومات مكملة للبيان، الذي صدر العام الماضي عن وضع إدارة الاتحاد للموسم القادم.
وتشير المصادر إلى أن الوضع في نادي الاتحاد يسير نحو أمرين؛ إما باستمرار تكليف الإدارة الحالية برئاسة المهندس حاتم باعشن، أو بفتح الانتخابات الالكترونية للمرة الأولى، والتي انقسم حولها الاتحاديون بين مؤيد ومعارض، فمنهم من طالب بها، ليتم فتح المجال للعديد من المرشحين، ويأتي في مقدمتهم عضو الشرف المؤثر منصور البلوي، بعد أن أعلن رغبته في العودة لرئاسة النادي بعد غياب استمر تسعة أعوام، فيما يرى النصف الآخر من المعارضين أن الإدارة الحالية بقيادة المهندس حاتم باعشن، باعتبارها إدارة الإنقاذ الحقيقية، والتي استطاعت تحقيق لقب كأس ولي العهد، والمنافسة على مسابقة دوري جميل، حتى الجولات الأخيرة من المسابقة.
ومن جهته تنتظر الإدارة الاتحادية الحالية بيان الهيئة العامة للرياضة، لحسم التعاقد مع الثلاثي الأجنبي فهد الأنصاري، ومحمود كهربا، وكارلوس فيلانويفا، بعد حصولهم على قناعة المدرب في التجديد معهم، ورضا الإدارة والجماهير عما يقدمونه للاستفادة من فترة الاستئناف الحالية بعد العقوبة التي وقعها الفيفا على الاتحاد، بالمنع من التسجيل لفترتين قادمتين، وقبل أن يتم إصدار أي عقوبة في الفترة القادمة تحرم النادي من أي استعداد للموسم القادم، بمافي ذلك اللاعبون المحليون، ومنهم جمال باجندوح، وغيره من اللاعبين.
من جانبه، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس على ملعب النادي الرئيسي؛ استعدادًا لمواجهة القادسية يوم الجمعة القادم ضمن الجولة الثالثة والعشرين، من دوري جميل.
هذا وقد تقرر إغلاق التدريبات، لحين الانتهاء من مواجهة القادسية الدورية.
على صعيد آخر، أعلنت شركة الريبال وقف فعاليات زيارة متحف التسعين عاما، والتصوير مع كأس ولي العهد، لحين تحسن الأحوال الجوية، وسيكون المتحف متاحا للجماهير اعتبارا من الخميس.
هذا وتشير مصادر إلى أن نادي الاتحاد بات الأقرب بين الأندية السعودية في الدخول لعالم الخصخصة، بعد إعلان العديد من رجال الأعمال، رغبتهم في شراء النادي خلال الأشهر القليلة القادمة، بجميع ديونه والالتزامات التي عليه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع