أخبار الصحف السعودية

المدينة | « الهيئة» للاتحاديين: شيك مصدق أو استعدوا لانتخابات إلكترونية

ممدوح العويضي – جدة
خيّرت الهيئة العامة للرياضة الاتحاديين بين تقديم شيك مصدق بمبلغ 30 مليون ريال باسم النادي لمن يريد التقدم لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة أو أن تكلف إدارة مؤقتة لمدة شهرين ، تجرى في نهايتهما انتخابات لاختيار إدارة جديدة عبر النظام الإلكتروني.

وأعادت الهيئة العامة للرياضة أمس شرطها الذي كانت فرضته الموسم الماضي ، والمتمثل في تقديم شيك مصدق بمبلغ 30 مليون ريال لمن يرغب في التقدم لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة .

وأضاف بيان الهيئة أنها ستوضح غدا الخميس الوضع المستقبلي لإدارة نادي الاتحاد وذلك في أعقاب البيان الذي أصدرته بشأن إنتهاء مدة مجلس الإدارة الحالي وقيامها بتكليف مجلس إدارة لمدة سنة واحدة مقابل شيك مصدق باسم النادي بـ 30 مليون ريال كما شرطت العام الماضي على إدارة الرئيس الراحل المسعود .

وجاء في البيان الذي أصدرته الهيئة أنها منحت أجلاً حتى يوم الخميس لتقديم شيك مصرفي باسم نادي الاتحاد وستراعي العرض الأفضل للنادي وستتولى بعد ذلك متابعة إصدار تقرير مالي ربع سنوي عن الالتزامات والإيرادات المالية.

وأوضحت الهيئة أنه في حال عدم تحقق ما سبق فإن الهيئة العامة ستكلف مجلس إدارة مؤقت لمدة شهرين يتم خلالهما فتح باب الانضمام لعضوية الجمعية العمومية لمحبي وجماهير النادي في كافة مدن المملكة وستجرى انتخابات لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي في نهاية هذه المدة، وستكون الانتخابات عبر النظام الإلكتروني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع