أخبار الصحف السعودية

المدينة | الفيصل يهنئ الاتحاد بكأس ولي العهد

أنور السقاف – جدة

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة أمس، رئيس مجلس وأعضاء إدارة نادي الاتحاد وعددا من اللاعبين بمناسبة تحقيق الفريق الكروي الأول بطولة كأس ولي العهد.

وفي بداية حديثه سأل أمير منطقة مكة المكرمة الله سبحانه أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان، وأن يجعل الفوز حليف الجميع في كل الأعمال، كما هنأ الفريق الاتحادي بتحقيق بطولة كأس ولي العهد، مؤكدا سموه أن الإمارة دأبت على تشجيع أندية المنطقة الفائزة بالمناسبات الرياضية المختلفة، متمنيا لها تحقيق مراكز متقدمة في كل البطولات.

وأكد الأمير خالد الفيصل أهمية تحقيق الإنجازات في شتى المجالات ليس على مستوى كرة القدم فحسب، والعمل على الوصول للعالمية، لافتًا سموه إلى أن ذلك ليس صعباً أو مستحيلاً على أبناء هذا الوطن.

من جانبه شكر رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم بن علي باعشن مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وتشجيع سموه ودعمه للرياضة والرياضيين في منطقة مكة المكرمة، داعيًا الله أن يديم الافراح على نادي الاتحاد عميد الاندية السعودية.

وعبّر أمين عام الصندوق في نادي الاتحاد الدكتور أحمد السقاف عن شكره وتقديره لسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، لافتاً الى ان سموه صاحب المبادرات الأول في تشجيع ابنائه الرياضيين في كافة المجالات الرياضية المختلفة، مبينا ان هذا الاستقبال ليس بمستغرب على سموه، حيث يشهد جميع الرياضيين لسموه جهوده ودعمه وتشجيعه لجميع الاندية في منطقة مكة المكرمة، وبالرغم من انشغالات سموه وجدوله اليومي المزدحم، الا أننا نشاهده حفظه الله وهو يستقبل رؤساء الاندية وابناءه اللاعبين حال فوزهم ببطولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع