أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يرتب لاجتماع شرفي موسع

يتأهب لحسم عقود بعض لاعبيه

جدة: إبراهيم القرشي
تدرس إدارة الاتحاد عقد اجتماع شرفي موسع خلال الفترة المقبلة، للتباحث مع الشرفيين حيال كل الأمور المتعلقة بالنادي، وإطلاعهم على التفاصيل، ومنها الوضع المالي وكم القضايا والمستحقات المطالب بالوفاء بها.
بينما أشارت المصادر إلى فتح الإدارة الاتحادية خطوط التواصل مع كبار الشرفيين، للتواصل بشأن الترتيب للاجتماع، لحاجة النادي إلى تعاضد الجميع معه للخروج من الأزمة المالية القابع بها.
بينما حث الاتحاديون جماهير ناديهم على الاشتراك ببطاقة العضوية كونها تشكل مخرجا كافيا لسداد القضايا النافذة على النادي لدى «فيفا» فيما لو تمت بأعداد كبيرة تفوق المائتي ألف مشجع.
في الوقت الذي أكد فيه حاتم باعشن عدم صحة الأنباء التي تداولت بشأن تهبيط الفريق إلى درجة أدنى، مشيرا إلى أن الاستئناف الذي ستتقدم به الإدارة تجاه قضية اللاعب الأسترالي جيمس ترويسي سيكون عبر محام آخر خلاف الإسباني خوان كريسبو الذي سيواصل عمله في متابعة القضايا الأخرى على النادي، على أن يعقد معه اجتماع مطلع الشهر المقبل لمعرفة نتائج القضايا التي يترافع بها قبل تحديد استمراره من عدمه.
إلى ذلك، شرعت إدارة الاتحاد لحسم التجديد مع الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا، إلى جانب مدرب الفريق التشيلي خوسيه سييرا، مستثمرة وجود وكيل أعمالهم عبد الله الجاسم في جدة، فيما أشارت المصادر إلى أن هناك توافقا كبيرا يحيط بالمفاوضات في ظل الرغبة المشتركة من اللاعبين والمدرب على الاستمرار، فيما تبقت الخطوط العريضة لإتمام التوقيع والإعلان الرسمي.
وعلى الصعيد الفني، استعان التشيلي خوسيه سييرا مدرب الاتحاد بعدد من لاعبي الأولمبي، تقدمهم طارق عبد الله ومعن الحذيفي وعمر عاصم وإبراهيم زاهر ومهند المطيري في الحصة التدريبية التي جرت أمس، لتعويض غياب المصابين الذين واصلوا برنامجهم العلاجي في العيادة الطبية، تقدمهم عدنان فلاتة وعساف القرني وأحمد عسيري وكارلوس فيلانويفا.
وكان مدرب الاتحاد استهل الحصة التدريبية باجتماع عقده مع اللاعبين في منتصف الملعب، قبل بدء المران الذي تركز على الجوانب اللياقية والفنية، فيما سيعمد مدرب الفريق اليوم لبدء الحصة التدريبية مبكرا، لإتاحة فرصة متابعة مواجهة المنتخب السعودي مع العراق للاعبين.
من جهة أخرى، أكد المصري محمود كهربا، محترف نادي الاتحاد، على ثقته بتوصل مسؤولي النادي السعودي مع نظرائهم في الزمالك المصري إلى اتفاق يقضي باستمراره مع الأول، مشيرا في تصريح فضائي إلى بقاء شهرين من عقده مع الفريق، ولا يعلم أين ستكون واجهته المقبلة، رافضا الإفصاح عن أي عروض وصلته للتعاقد معه في الفترة الماضية.
كما أبدى كهربا سعادته بوجوده مع الاتحاد، وتجربته في الدوري السعودي، مشيرا إلى أن مسئولي النادي أعلنوا له رغبتهم في استمراره مع الفريق وتمسكهم به، مشيرا إلى عدم ممانعته الاستمرار مع الاتحاد كونه مرتاحا به، مبينا أن إعلان نادي الزمالك المقابل المالي للاستغناء عنه أو إعارته للموسم المقبل تخوف منه الاتحاديون، إلا أن المفاوضات ستقرب وجهات النظر بين الجانبين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع