أخبار الصحف السعودية

المدينة | باعشن يعود إلى جدة.. والجماهير تنتظر الإيضاحات

سعيد المعبدي – جدة

يترقب الاتحاديون اليوم ما سيعلنه رئيس ناديهم عن القضايا الخارجية بالفيفا بعد وصوله فجرًا من سويسرا وإطلاعه على واقع ومستجدات قضايا العميد في الفيفا والبيان المقتضب الذي صدر من النادي قبل أيام، وكل الآمال الاتحادية أن يكون لدى رئيس النادي معلومات تفصيلية تقضي على القلق الذي في نفوسهم.

من جهة أخرى، تغيب قائد الفريق الاتحادي أحمد عسيري عن تدريبات الأمس بسبب حالة وفاة إحدى قريباته في محافظة محايل جنوب المملكة، مما اضطره للغياب عن تدريبات الأمس.

في سياق متصل، يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لقاءً وديًا أمام فريق الوحدة يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.

واستأنف الفريق استعداداته، لما تبقى من منافسات الموسم في دوري جميل والتي يستهلها بمواجهة مهمة أمام النصر في الجولة 22 من الدوري، بتدريبات ركز من خلالها التشيلي لويس سييرا على الجوانب اللياقية والفنية، كما قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين أقام بينهما مناورة على منتصف الملعب باستخدام أسلوب اللعب من لمسة واحدة، وذلك بعد الراحة التي منحها المدير الفني للاعبين.

وبشأن اللاعبين واصل المصابون تأهيلهم تمهيدًا لعودتهم بالتدريج للتدريبات الجماعية ومن ثم المشاركة في المباريات المقبلة، حيث وضع فهد المولد مثبت على موضع إصابته، وواصل الثنائي عساف القرني وعدنان فلاتة برنامجيهما التأهيليين، بالإضافة إلى مواصلة فيلانويفا تأهيله بصالة الحديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع