أخبار الصحف السعودية

النادي| سييرا للنمور: نشوفكم السبت

وليد عمر | جدة
اكتفى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد التشيلي لويس سييرا بإقامة حصة تدريبية وحيدة على الملعب الرئيسي بالنادي صباح أمس، وذلك لرغبة اللاعبين في متابعة مباراة الأخضر السعودي أمام نظيره التايلندي ظهر أمس، إذ استغل سييرا الأجواء الجيدة التي تعيشها جدة في الصباح الباكر في الآونة الأخيرة.
إذ ركز سييرا خلال المران على الجانب التكنيكي، بإخضاع كافة اللاعبين لتدريبات إنهاء الهجمات سواء من الكرات العرضية أو الطولية، والتي سبقها ببعض التدريبات اللياقية بالدوران حول أرضية الملعب، ومن ثم تدريبات تقوية عضلات البطن، قبل أن يختتم المران بمناورة على منتصف الملعب طبق خلالها النمور بعض الجمل الفنية.
من جانبه يخضع القائد عدنان فلاتة اليوم لفحوصات طبية مكثفة تحت إشراف الشريك الطبي للنادي (بوبا العربية)، على موضع إصابته التي تعرض لها في مران أمس الأول إثر احتكاكه مع زميله عمار النجار، وتحديد المهلة العلاجية التي يحتاجها إلى جانب البرنامج التأهيلي.
في حين قرر المدير الفني سييرا منح اللاعبين راحة عن التدريبات اليوم، على أن يستأنف النمور تدريباتهم غداً السبت، تحضيراً لمواجهة النصر ضمن الجولة 22 من دوري جميل السعودي للمحترفين، يوم السابع من أبريل المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع