أخبار الصحف السعودية

المدينة | باعشن من مقر «الفيفا»: لن نهبط

طمأن رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن جماهير ناديه بأنه لاتوجد عقوبة أو تهديد من الفيفا بتهبيط الفريق الأول لكرة القدم إلى درجة أدنى.

جاء ذلك بعد سلسلة الاجتماعات التي عقدها باعشن وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني الدكتور ماهر عبدالفتاح، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم السعودي رئيس رابطة المحترفين ياسر المسحل، مع عدد من المسؤولين في الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية لحصر ومتابعة القضايا والمطالبات المالية على النادي في لجان الاتحاد الدولي لكرة القدم ذات العلاقة.

وقد حضر الاجتماعات رئيس اتحاد كرة القدم السابق أحمد عيد بصفته عضوًا في الاتحاد الآسيوي.

من جهة أخرى قرر الجهازان الفني والإداري في الفريق الكروي الاتحادي منح لاعبي الفريق راحة عن تدريبات اليوم الجمعة على أن يستأنف الفريق تحضيراته غدًا السبت.

وكان الفريق الفريق قد أجرى مرانه صباح أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بدلا من المساء ليتسنى للاعبين مشاهدة لقاء المنتخب الوطني أمام تايلند، حيث يواصل العميد تحضيراته للمرحلة المقبلة من منافسات الموسم بداية من لقاء النصر في الدوري.

وركز سييرا في الجزء الأول من المران على التدريبات اللياقية والتي سعى من خلالها إلى رفع المعدل اللياقي للاعبين، قبل أن يخصص الجزء الثاني للتمارين الفنية والتي اشتملت على العديد من الجمل التكتيكية، واختتم التدريب بمناورة كروية أجراها على منتصف الملعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع