أخبار الصحف السعودية

عكاظ | عساف يعود وكهربا والعكايشي «انتظار»

عادل الماس (جدة)

ينخرط الحارس الاتحادي عساف القرني في التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول مطلع شهر أبريل القادم، بعد ابتعاده عن حراسة مرمى العميد إثر إصابته في الكتف، ويخضع حاليا للعلاج الطبيعي على موضع إصابته، تمهيدا لعودته للفريق الكروي الأول. وكان القرني أجرى عدة فحوصات طبية أثبتت عدم حاجته للتدخل الجراحي والاكتفاء بالعلاج الطبيعي فقط.

من جانب آخر، يعاود الفريق الكروي تدريباته اليوم استعدادا لمباراة النصر يوم الجمعة السابع من شهر أبريل القادم في الرياض، ضمن مباريات الجولة 20 من دوري جميل للمحترفين. وسيغيب عن التدريبات الثنائي الأجنبي المصري محمود كهربا الموجود مع منتخب بلاده الذي سيخوض مباراتين وديتين الأولى أمام بنين الاثنين 27 من شهر مارس، والثانية أمام توغو الثلاثاء 28 من الشهر ذاته. فيما يوجد التونسي أحمد العكايشي مع منتخب بلاده الذي سيلعب لقاءين وديين الأول أمام الكاميرون الجمعة 24 من شهر مارس، والثاني مع المغرب الثلاثاء 28 من الشهر نفسه، ومن ثم سيعود كهربا والعكايشي للتدريبات قبل نهاية الشهر الميلادي الحالي.

وسيحدد الجهاز الفني بقيادة المدرب سييرا برنامجه التحضيري لمباراة النصر في الدوري، التي يطمح من خلالها لتحقيق الفوز على النصر وتعزيز آماله في التقدم للأمام في سلم ترتيب فرق دوري جميل للمحترفين.

من جهة أخرى، التقى عضو شرف نادي الاتحاد المحامي القانوني مدحت قاروب النجمين المدافع أحمد عسيري، والحارس عساف القرني في إحدى المناسبات الاتحادية، ودار نقاش حول سيناريو كأس ولي العهد، الذي تحقق بجهود الجميع من إدارة وأجهزة فنية وطبية ولاعبين وأعضاء الشرف المخلصين، والجماهير الوفية، متمنيا أن تتواصل أفراح العميد بمزيد من البطولات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع