أخبار الصحف السعودية

عكاظ | الاتحاد يصطدم بالباطن.. والرائد يتوعد النصر

من مشاعر «الكأس» إلى تحدي «جميل»

إبراهيم الموسى (الرياض)
بنشوة تحقيقه بطولة كأس ولي العهد، يحل العميد ضيفا ثقيلا على فريق الباطن في ختام منافسات الجولة 21 من دوري جميل السعودي للمحترفين، فيما يخشى فريق النصر من صحوة ضيفه المنتشي فريق الرائد.

إذ يتلاقى الاتحاد والباطن في مقابلة تميل كفتها للعميد من خلال فارق الإمكانات والطموح بينهما، الذي سيسعى لنيل كامل علامات مضيفه وتكرار انتصاره الذي حققه عليه في الدور الأول بهدفين نظيفين، في محاولة منه للزحف لوصافة الترتيب العام، وسط منافسة من الفرق القريبة منه في حال مساعدة النتائج القادمة له، وهو الذي يحل رابعا بعد توقف رصيده النقطي على 41 نقطة، بعد خسارته من المتصدر فريق الهلال 1/3، ما يعني أهمية نقاط المقابلة للعميد التي سيسعى لاعبوه لتحقيقها، في مقابل خوض فريق الباطن اللقاء بعد تعادله الأخير مع فريق الوحدة بهدف لمثله ليحل عاشرا برصيد 21 نقطة.

وبإحباط خسارته الأخيرة، يوجد فريق النصر في القصيم لملاقاة مضيفه فريق الرائد، في مهمة البحث عن الانتصار في محاولة منه للبقاء في وصافته والاقتراب من التأهل للبطولة الآسيوية في نسختها القادمة، طلبا لمد يد المصالحة مع جماهيره الغاضبة وتكرار انتصاره على مضيفه الذي حققه في المرحلة الأولى 3/1. في وقت يجد النصر صعوبة في تخطي مضيفه المنتشي بتميز نتائجه في المسابقة التي راح فريق الاتفاق ضحية لها بتغلبه عليه بجزائية إسماعيل بانغورا، ليصل رصيد الرائد إلى 26 نقطة حل بها سادسا، ما رفع روح لاعبيه المعنوية قبل أن تصطدم هذه الانتعاشة بمواجهة الجريح فريق النصر الذي يخشى محبو الرائد من ثورته أمامهم.

وكان النصر خرج بتعادل سلبي أخير مع فريق الفيصلي أضعف آماله في المنافسة على كرسي الصدارة، وأبقاه منافسا على الوصافة بعد أن وصل رصيده إلى 42 نقطة حل بها ثانيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع