أخبار الصحف السعودية

النادي | اقتراح خميس يُثير إعجاب الاتحاديين

مصطفى شرف – متابعات

أقترح نجم فريق الاتحاد والمنتخب السعودي السابق ، خميس الزهراني ، على الإدارة الاتحادية إقامة حفل مبسط بحضور أعضاء الشرف ومحبي العميد بالفترة القادمة ليعود من خلاله معنى الاتحاد لكيان العميد مرة أخرى،مؤكدا بأن حصد كأس ولي العهد غير من جميع النواحي.

كان خميس الزهراني دعم وساند الفريق الاتحادي بنصائحه وتوجيه الجماهير الاتحادية لمؤازرة العميد في مباراة الجمعة ضد النصر رغم خسارة الكلاسيكو أمام الهلال بثلاثة أهداف لهدف ،وحضر مساء أمس في المدرجات بملعب الملك فهد الدولي بالرياض ،وأستحق الإشادة والإعجاب الكبير من جميع الاتحاديين،مؤكدين بأنه ليس غريبا على شخصية اتحادية رائعة مثله.

قال خميس الزهراني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : “الكأس ذا غير .. أدعو الإدارة إلى عمل حفل مبسط يتم فيه دعوة أعضاء الشرف ومحبي النادي .. يعود من خلاله معنى ( الاتحاد)”.

وأرفق صورة لرئيس نادي العميد حاتم باعشن ونائبه عمر أحمد مسعود وهما يُمسكان بالكأس الغالية ،وسط سعادة كبيرة من قبلهما بحصد كأس ولي العهد للمرة الثامنة في تاريخه.

ولاققى اقتراح الزهراني صدى واسع وكبير لدى جميع الاتحاديين الذين طالبوا بتفعيله والقيام به في أقرب وقت ممكن من أجل الالتفاق مجددا حول العميد وتكون بطولة كأس ولي العهد بداية انطلاقة العميد الحقيقية نحو السيطرة على البطولات المحلية والآسيوية بالسنوات القادمة كما كان بالسابق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع