أخبار الصحف السعودية

الرياضية | سييرا يخفف الأحمال والقرني يترقب الجراحة

كشفت لـ”الرياضية” مصادر، أن تكلفة معسكر الفريق الأول لكرة القدم المقام في أحد الفنادق بمحافظة جدة بلغت قرابة الـ ١٥٠ ألف ريال.
وحرص الاتحاديون على أن يكون معسكر الفريق في فترة التوقف الحالية داخلياً في جدة، وبأقل التكاليف، وذلك لعدم إرهاق النادي مالياً.
ونجحت إدارة الفريق في إقامة المعسكر بأحد الفنادق في جدة، كما نجحت بالتعاون مع إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية على أن يكون الملعب الرديف بالمدينة الرياضية مقراً لتدريبات الفريق في الفترة المقبلة، وذلك في إطار استعدادات الاتحاد لمواجهة الهلال ضمن منافسات دوري المحترفين، والنصر في نهائي كأس ولي العهد.
وكانت مساعي الاتحاديين لإقامة معسكر خارجي في إحدى دول الخليج قد فشلت، بعد رفض عدد من الأندية الخليجية التي خاطبها الاتحاد خوض لقاءات ودية في فترة التوقف، لانشغالها بعدد من الاستحقاقات الخاصة بها.
وعلى صعيد الـتدريبات، أدى الفريق الاتحادي أمس حصة تدريبية وسط متابعة حاتم باعشن رئيس النادي تحضيراً لمواجهة الهلال دورياً الأحد المقبل بملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.
وحرص التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق، على فرض تدريب خفيف بعد اللقاءين الوديين أمام فريقي جدة وحراء، وتنوعت خلاله التدريبات بين الفنية واللياقية، ولم يشارك فيها المدافع أحمد عسيري الذي فضل الجهاز الطبي إراحته وحضوره لتدريبات تأهيلية خفيفة، على أن ينخرط اليوم في التدريبات الجماعية.
وعمد سييرا خلال مران أمس إلى خفض الأحمال على لاعبي الفريق لعدم إرهاقهم، وفضل التشيلي استمرار تدريبات الفريق على الملعب الرديف بالجوهرة لضمان السرية اللازمة قبيل المواجهتين الحاسمتين أمام الهلال والنصر.
وعلى صعيد متصل، أجرى الحارس عساف القرني أشعة بالرنين المغناطيسي على إصابته في الكتف لدى أحد المستشفيات الخاصة في جدة، ولم يتحدد بشكل نهائي حاجته لتدخل جراحي، أو مواصلة العلاج الطبيعي، إلا أن الخيار الأول بات الأقرب في ظل عدم الاستجابة الكافية للعلاج الطبيعي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع