أخبار الصحف السعودية

الرياضية | مدرب الأولمبي يستدعي ثلاثي الاتحاد

استدعى البلغاري لازار مدرب الفريق الأولمبي بنادي الاتحاد الثلاثي خالد السميري وعبدالعزيز العرياني وعمار النجار من الفريق الاتحادي الأول، للمشاركة في التدريبات استعداداً لمباراة النصر الخميس المقبل بكأس دوري الأمير فيصل بن فهد، والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، في حال رغب أن يشركهم كأساسيين في المباراة.
وبرر خالد علوني مدير الفريق الأولمبي في حديثه لـ (الرياضية) قائلاً: “قمنا باستدعاء الثلاثي من التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق الأول، رغبة منا في الاستعانة بهم في مباراة النصر المقبلة، خاصة أن الفريق الأول منح إجازة للاعبين لمدة 4 أيام، وبالتالي يستفيد منهم الفريق، بالإضافة إلى أن الهدف الأكبر هو عدم انقطاعهم عن التدريبات وممارسة الكرة”، موضحاً أن البلغاري لازار مدرب الفريق الأولمبي في حال احتاج إليهم في التشكيلة فإنهم سيكونون جاهزين تماماً، لأن مباراة النصر تعتبر قوية من الطرفين.
وكان سييرا أبدى الموافقة على هذا الطلب دون تردد.. يذكر أن النصر يحتل وصافة الدوري بـ 29 نقطة خلف الهلال المتصدر، بينما يحتل الاتحاد المركز السادس بـ 21 نقطة، حيث يرغب في الفوز بالمباراة لمواصلة التقدم في سلم ترتيب الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع