أخبار الصحف السعودية

الوطن | سييرا يكافئ لاعبيه بالإجازة

جدة: عماد عيسى

منح المدرب التشيلي لويس سييرا لاعبي فريقه إجازة لمدة 4 أيام مكافأة لهم للفوز على الشباب 2/ صفر، ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري جميل للمحترفين، وتحفيزا لهم للمرحلة المقبلة التي لن تشهد أي فترة توقف، إلى ما بعد مباراة النصر في كأس ولي العهد، فيما سيخوض الفريق مواجهة من العيار الثقيل عندما يواجه نظيره الهلال الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 20 دوريا.
وتم وضع برنامج تحضيري داخلي للفريق خلال هذه الفترة يتضمن خوض مباريات ودية، ويتوقع أن يلاقي الوحدة وديا، الذي يستعد هو أيضا خلال الفترة الحالية لتحسين وضعه في سلم الترتيب.
من جهة أخرى، كرر رئيس النادي حاتم باعشن طلبه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعدم التفكير في النقاط الثلاث التي ينظر أمرها في لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وطالبهم بالتركيز فقط على الملعب وحصد النقاط، ويخشى باعشن كثيرا من التأثير السلبي في حال عدم كسب القضية.
المطالبة الإدارية جاءت بعد أن نجح الفريق في الوصول إلى المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 41 نقطة، وباتت حظوظه قوية في المنافسة على الدوري، كما أن الفريق تنتظره مباراة مهمة جدا أمام نظيره النصر في نهائي كأس ولي العهد في العاشر من مارس المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع