أخبار الصحف السعودية

الرياضية | بيتوركا : النصر .. مثل هجر

الدوحة ـ الرياضية

رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيتور بيتوركا (روماني) إراحة العناصر عن حصة تدريب أمس، وفرض مراناً خفيفاً على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في العاصمة القطرية الدوحة، بعد الفوز على فريق سباهان أصفهان الإيراني 4ـ0 أمس الأول على ملعب الشيخ جاسم بن حمد بنادي السد، لحساب المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا.
وشدد المدرب فيتور بيتوركا في كلمته التي ألقاها قبل بداية الحصة على أهمية المرحلة المقبلة، خصوصاً اللقاء أمام فريق هجر بعد غد (الأحد) في الأحساء ضمن الجولة 24 لبطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، ومن ثم مواجهة فريق النصر يوم 30 من شهر أبريل الجاري في جدة ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، مطالباً بالتعامل بصورة واحدة مع اللقاءين.
يذكر أن المدافع ياسين حمزة واصل برنامجه العلاجي والتأهيلي أمس، وأدى تدريباً لياقياً انفرادياً، حيث يعاني من إصابة في الظهر تعرض لها خلال اللقاء أمام فريق النصر الإماراتي في دبي يوم السادس من شهر أبريل ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا.

شرح الصور:
روح معنوية عالية في حصة تدريب فريق الاتحاد أمس والتي جرت على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً لمواجهة فريق هجر بعد غد (الأحد) في الأحساء لحساب الجولة 24 لبطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع