أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الكعكي والحائلي يواصلان دعمهما للنادي الاتحاديون في الرياض غدًا.. والمحترفون الأجانب كافة أمام الشباب السبت

أكد عضوا شرف نادي الاتحاد أحمد كعكي وانمار الحائلي أنهما لم ينقطعا عن دعم النادي هذا الموسم مشيرَين إلى أنهما يواصلان دعم النادي دون الظهور الإعلامي، وموضحين أن من يشكك في دعمهما لنادي الاتحاد هذا الموسم يمكنه سؤال رئيس النادي حاتم باعشن، أو الانتظار لحين عقد الجمعية العمومية ومعرفة الدعم بالأرقام.
وأوضح انمار الحائلي وأحمد كعكي أن دعمهما لنادي الاتحاد غير مرتبط بأي إدارة، بل إن دعمهما من أجل الاتحاد. مقدمين شكرهما لرئيس النادي حاتم باعشن وأعضاء مجلس إدارته على العمل الكبير الذي يقومون به في النادي، ومشيرين إلى أن أوضاع الاتحاد تسير بشكل ممتاز، متمنيَين بأن يوفَّق الفريق هذا الموسم في تحقيق كأس ولي العهد، إضافة إلى لقب الدوري؛ كون الفريق لا يزال في دائرة المنافسة على الدوري حتى الآن. وفي سياق آخر، سلمت إدارة الاتحاد لاعبي الفريق مكافأة الفوز على التعاون، التي تكفل بها عضوا الشرف انمار الحائلي وأحمد كعكي، كما تم رصد مكافأة مالية أخرى للاعبين في حال نجحوا في تحقيق الفوز على الشباب، والحصول على نقاط المباراة الثلاث. وتأتي هذه المكافأة المالية من أجل تحفيز اللاعبين معنويًّا.
ومن جهة أخرى، حرص الجهازان الفني والإداري على سفر الفريق صباح غد إلى الرياض؛ إذ سيؤدي الفريق تدريبه الأخير في الملعب الرديف بالملز قبل خوض لقاء الغد أمام الشباب. وسيضع المدرب سييرا خلال تدريب اليوم لمساته الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها الفريق في لقاء الشباب، والتي من المؤكد أن تشهد مشاركة المحترفين الأجانب كافة، وهم: محمود كهربا وأحمد العكايشي وكارلوس، إضافة إلى الكويتي فهد الأنصاري العائد من الإصابة في الظَّهر؛ وسيكون ضمن التشكيل الأساسي بعد أن حضر في لقاء التعاون الماضي على مقاعد البدلاء على حساب ربيع السفياني. هذا، وسيغيب الحارس عساف القرني عن المشاركة في لقاء الشباب بداعي إصابته في الكتف، وحاجته لمزيد من الجلسات العلاجية على موضع إصابته؛ وسيكون الحارس الآخر فواز القرني هو الحارس الأساسي في لقاء الشباب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع