أخبار الصحف السعودية

عكاظ | مكافآت الحائلي وكعكي تُنعش الاتحاد جاك الخير يا عميد

عادل الماس (جدة) almas_adel@
قرر عضوا شرف نادي الاتحاد أنمار الحائلي وأحمد كعكي رفع المكافآت المالية للاعبي الفريق الكروي بدءا من مباراة الشباب القادمة، بهدف تحفيز اللاعبين لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط في دوري جميل للمحترفين. جاء ذلك على هامش لقائهما بلاعبي الفريق الكروي بحضور رئيس النادي المهندس حاتم باعشن، والجهازين الإداري والفني. ووعد اللاعبون بمضاعفة الجهود والسعي لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط في الدوري، والعمل بقوة على حصد كأس ولي العهد من أمام النصر في الموسم الحالي.وأكد الحائلي وكعكي أن دعمهما للنادي لم يقتصر على دفع المكافآت المالية للفريق الكروي الأول، بل الإسهام في تسديد بعض القضايا الخارجية بالتنسيق مع رئيس النادي المهندس حاتم باعشن، وأنهما يدعمان العميد بغض النظر عمن يكون في إدارة النادي، ويضعون مصلحة الاتحاد فوق أي اعتبارات أخرى، ولا يحبذون الظهور إعلاميا.

وشدد الحائلي وكعكي على أن من يشكك في دعمهم للنادي الموسم الحالي، عليه التوجه بالسؤال للرئيس الحالي المهندس حاتم باعشن، والجمعية العمومية ستؤكد ذلك وستكشف بالأرقام الدعم المالي الذي قدماه للعميد.

وشكر الحائلي وكعكي، باعشن على العمل الرائع الذي قدمه وأعضاء مجلس إدارته، الذي انعكس على حضور الفريق الكروي بقوة في المنافسات المحلية، ووصول الفريق لنهائي كأس ولي العهد، واستمراره في المنافسة على لقب الدوري، متمنيين أن يتكلل عمل الإدارة بتحقيق البطولات في الموسم الحالي.

وقدم الحائلي وكعكي شكرهما لجماهير العميد على مساندتهم ودعمهم الدائم للفريق الكروي الأول في جميع المباريات، مؤكدين أن اللاعبين سيقدمون الانتصارات والبطولات هدية للجماهير الوفية.

من جهة أخرى، يضع المدرب سييرا اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الشباب القادم في الدوري، إذ سيعتمد العناصر الأساسية من خلال المناورة الكروية التي سيجريها اليوم في التدريب ما قبل الأخير، قبل المغادرة غدا إلى الرياض وإجراء الحصة الأخيرة قبل مواجهة الشباب السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع