أخبار الصحف السعودية

الرياضية | اختلافي مع الاتحاديين.. سر النجاح

رفض عبدالله شرف الدين المفاوض الاتحادي كل الشائعات التي تتحدث عن ابتعاده عن الوسط الرياضي ونادي الاتحاد خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه متواجد حالياً خارج السعودية.
وقال في توضيح لـ “الرياضية”: أنا متواجد حالياً خارج السعودية، وكل الأنباء التي أشارت إلى أنني ابتعدت عارية من الصحة والمصداقية، فعندما حضرت إلى النادي بداية الموسم، كان ذلك بهدف القضاء على المشاكل المالية والمتطلبات الكبيرة التي تواجه الاتحاد بجميع ألعابه خاصة فريق كرة القدم، واليوم استطعنا وبشكل رسمي أن نقضي على الديون ونحقق شرط الهيئة العامة للرياضة بتسديد ما لا يقل عن 40 مليون ريال لكي نسجل لاعبين محليين وأجانب”.
وتطرق شرف الدين إلى خلافه مع الإدارة الاتحادية وقال: “لا يوجد خلاف إطلاقاً إنما اختلاف في وجهات النظر وهناك فرق بين الخلاف والاختلاف وهذا هو ديدن العمل الناجح في كل مكان”.
وتابع: علاقتي بالمهندس حاتم ومع جميع أعضاء مجلس الإدارة قوية ومتينة وهذا ما استمديناه من أحمد مسعود الرئيس الذهبي (يرحمه الله) والرئيس الحالي يواصل ما قام به “الفقيد” من عمل جبار في سبيل رفعة نادينا العريق، ولا أنسى أننا مقبلون على تحقيق أولى البطولات عندما نخوض نهائي مسابقة كأس ولي العهد أمام النصر ومواصلة التقدم نحو صدارة الدوري.
وحول لوم بعض الجماهير بسبب جلبه للتونسي أحمد العكايشي مهاجم الفريق الأول عندما لم يقدم مستوى جيداً في مباراة التعاون الأخيرة قال: أولاً العكايشي مهاجم ممتاز وسجل العديد من الأهداف وتغنت به الجماهير في مباراة “الديربي” بكأس ولي العهد أمام الأهلي عندما سجل الهدف الأول وأخرجناهم من البطولة، ويجب علينا الآن أن ندعم جميع اللاعبين (أجانب ومحليين) لكي يستمر الاتحاد في التميز خاصة أنه الآن لا توجد أي فترة لقيد لاعبين جدد بعد إقفال الفترة الشتوية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع