أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الاتحاد يتأهب للشباب خلف “الأبواب المغلقة”

وجّه التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد أمس الثلاثاء بإغلاق جميع الطرق المؤدية إلى ملعب النادي أمام وسائل الإعلام والجماهير في خطوة هدفت إلى إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل مباراة الكلاسيكو أمام الشباب السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.
وقبل بداية التدريبات التي انطلقت بعد صلاة المغرب نظراً لانشغال الملعب الرئيس بمباراة الاتحاد وهجر في الدوري الممتاز للشباب، اجتمع المدرب التشيلي سييرا مع اللاعبين، وطالبهم بالتركيز، مشدداً على أهمية المرحلة المقبلة التي لا تحتمل التفريط في النقاط.
وبدأت التمارين الاتحادية بتمارين لياقية متنوعة، بعدما قسم الجهاز الفني لاعبي الفريق إلى عدة مجموعات وتم إجراء مناورة وسط الملعب اتسمت بالجدية والحماس من اللاعبين، وتم خلالها تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.
وكان فواز القرني، حارس المرمى أدى تمارين لياقية في أحد الأندية الخاصة لرفع معدله اللياقي بعد عودته للمشاركة مع الفريق، فيما واصل عساف القرني برنامجه العلاجي للإصابة التي يعاني منها في الكتف. من جهة أخرى، سلمت إدارة النادي لاعبي الفريق الكروي مكافأة الفوز على فريق التعاون 2ـ1 في اللقاء الأخير.
وتهدف الإدارة الاتحادية من هذه الخطوة إلى تحفيز اللاعبين لمواصلة مسيرة الانتصارات في الجولات المقبلة، والبقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع