أخبار الصحف السعودية

الوطن | 3 يقلقون الاتحاديين قبل الكلاسيكو

جدة: عماد عيسى

واصل الجهاز الإداري في نادي الاتحاد إغلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم للأسبوع الثاني على التوالي من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغوط القوية التي تعرض لها الاتحاد بعد خسارته القاسية أمام الأهلي، وهي السياسة التي نجحت في سرعة عودة الفريق من هذه الخسارة بتحقيق الفوز أمام التعاون في الجولة الماضية.

تنبيه
حرص الجهاز الإداري في نادي الاتحاد خلال الأيام الماضية على تنبيه اللاعبين بتجنب الحصول على البطاقات الملونة في اللقاء المقبل أمام الشباب، خصوصا وأن أي بطاقة سيحصل عليها اللاعبون تمنعهم من المشاركة أمام الهلال في الكلاسيكو ضمن الجولة الـ20 لدوري جميل للمحترفين، وأبرز اللاعبين المهددين فهد المولد ومحمود كهربا بالإضافة لقائد الفريق عدنان فلاتة.

استعدادات
واصل الاتحاد تحضيراته استعدادا للشباب وسط ارتفاع ملحوظ في الروح المعنوية خصوصا بعد أن ترددت أنباء عن قرب استعادة النقاط الثلاث التي تم خصمها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي ستدفع الفريق متى ما عادت إلى المنافسة بقوة على صدارة الترتيب.

مغادرة
تقرر أن يغادر الفريق إلى مدينة الرياض مساء الجمعة المقبل بعد أن كان هناك اقتراح بأن يعسكر لمدة يومين في الرياض قبل اللقاء للتعود على الأجواء الباردة نسبيا في الرياض، إلا المدرب التشيلي لويس سييرا فضل الاستمرار على نهجه بالمغادرة ليلة المباراة إلى المدينة المضيفة للقاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع