أخبار الصحف السعودية

الرياضية | سييرا يعلن حالة الطوارئ في الاتحاد

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته مبكراً أمس الإثنين، استعداداً للقاء مضيفه فريق الشباب السبت المقبل، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشرة من دوري المحترفين.
وعلى الرغم من أن ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي احتضن لقاء أولمبي الاتحاد والجيل، في دوري الأمير فيصل بن فهد، إلا أن إدارة الفريق الأول طلبت من رجال الأمن إبلاغ الإعلاميين والجماهير ضرورة مغادرة الملعب، كون التمرين مغلقاً، حسب رغبة الجهاز الفني.

سرية تامة
وكان التشيلي سييرا، فرض سرية تامة على تدريبات الفريق استعداداً للقاء الشباب وسط حضور الرباعـــي، الكويتي فهد الأنصـــاري، والمصري محمود كهربـا، والتونسي أحمد العكايشي، والتشيلي فيلانوفا مبكراً للتدريبات.
وكان الفريق الاتحادي خسر لقاء الإياب في الدور الأول بهدف مقابل لا شيء، ويسعى لخطف النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على بطولة الدوري.

إصابة وتأهيل
من جانبه، تعرض محمد قاسم أمس لإصابة في مشط القدم، خضع خلالها للعلاج مع طبيب النادي، حيث تواجد في النادي برفقة أحد أصدقائه، في الوقت الذي ما زال الحارس الدولي عساف القرني يواصل الفحوصات الطبية على موضع إصابته، وينتظر تقريراً نهائياً من شــركة “بوبــــا” الطبية، الراعي الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع