أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | رومانية : سان مارتن يمثل في السعودية

متابعة – مصطفى شرف
أبرزت وسائل الإعلام الرومانية ، مشاركة نجمها لوسيان سان مارتين برفقة نادي الاتحاد في فوزه الهام ضد ضيفه [visibility visible_on=”desktop”][/visibility]صحيفة الناديالشباب بهدفين مقابل هدف مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة ، ضمن الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين .
وعنونت صحيفة ديجي سبورت الرومانية وغيرها : ” مرة أخرى الروماني الدولي لوسيان سان مارتين حاسم مع الاتحاد .. ولكن لسوء حظه يتلقى البطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع ” .
وأشارت إلى أن لوسيان سان مارتين دمر الانطباع الجيد الذي قدمه مع فريقه الاتحاد طوال مباراته ضد الشباب ، بحصوله على بطاقة حمراء في الثواني الأخيرة من اللقاء بسبب تحايله على الحكم على حدود منطقة الجزاء من أجل الحصول على ركلة حرة مباشرة .
وتابعت ، قدم لوسيان الذي يعتبر واحد من بين أفضل اللاعبين الرومانيين في عام 2015 مباراة جيدة وصنع هدف التعادل الأول لفريقه لزميله مختار فلاته في الدقيقة 72 ، قبل أن يسجل زميله ريفاس هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 81 ، وتحصل الدولي الروماني على بطاقة صفراء أولى بالدقيقة 55 قبل أن يحصل على الثانية ويطرد بسبب التمثيل في الدقيقة 90+2 .
وختمت ، بأن نادي الاتحاد رفع رصيده إلى 17 نقطة في المرتبة الثالثة على سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين وبفارق كبير جداً بلغ “سبع نقاط ” عن المتصدر الهلال ، وذلك بعد مرور تسع جولات من عمر البطولة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع