أخبار الصحف السعودية

المدينة | انتهى التهاون.. الإتي هزم التعاون

جابر عبدالله – حسين أحمد – بريدة – الدمام
حقق فريق الاتحاد فوزا مستحقا وهاما له في سعيه للتقدم في سلم الترتيب وذلك على حساب مضيفه فريق التعاون بهدفين مقابل هدف، في مباراة حملت العديد من الأحداث والإثارة، ليرفع العميد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد التعاون عند رصيده السابق 21 نقطة في المركز السابع.

وجاءت بداية المباراة بمستوى فني عالٍ من الطرفين، وكان الاتحاد الأكثر فاعلية وسيطرة على وسط الملعب وشكل خطورة على مرمى التعاون، وتمكن المحترف المصري محمود كهربا من هز الشباك بعد مضي نصف ساعة من الشوط الأول إلا أن راية المساعد الثاني عبدالله الأحمري حرمت الاتحاد من هدف صحيح، وعند «الدقيقة 42» كاد فهد المولد يخطف هدف التقدم لفريقه بعد عرضية ذكية من كهربا لم يوفق في التعامل معها المولد.

وفي الشوط الثاني وضحت رغبة الاتحاد الجادة في التسجيل وكان له ذلك عندما استغل فهد الأنصاري عرضية المولد القوية وأكملها في الشباك عند الدقيقة 56. إصرار الاتحاد على تعزيز التقدم كان واضحًا، ومن كرة ثابتة تمكن فيلانويفا من تسجيل الهدف الثاني بعد دقيقتين من الهدف الأول.

وعند الدقيقة 64 استغل لاعبو التعاون خطأ دفاعات الاتحاد بعد عرضية الزين لم يحسن المدافعون التعامل معها لتجد المتابع سعيد الدوسري الذي سجلها كأول أهداف التعاون. فيما تسبب العكايشي بركلة جزاء على فريقه بعد مراوغة جهاد الحسين، تقدم لها سان مارتن لكن فواز القرني تصدى لها ببراعة حالت دون هدف التعادل للتعاون، وأعقبها أشهر الحكم شكري الحنفوش البطاقة الحمراء للاعب التعاون محمد بوسبعان بعد اعتراضه على كرة مشتركة مع فواز القرني.

وفي مباراة أخرى تعادل فريقا الاتفاق والفتح 2-2 في اللقاء الذي اقيم أمس بالدمام.

تقدم الفتح في الدقيقة 39 عن طريق لاعبه «أوكر»، فيما سجل للاتفاق يوسف السالم (48) واليخواني (52)، وفي الدقيقة 92 سجل البديل عبدالله البلادي هدف التعادل للفتح.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتفاق للنقطة 22 في المركز السادس، والفتح للنقطة 14 في المركز الثاني عشر.

فيما يستضيف فريق الرائد نظيره الباطن اليوم في بريدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع