أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | بعد أن دخل اللاعب فترة الأشهر الستة الحرة الأهلي دخل في خط التفاوض مع مدافع الاتحاد عمار الدحيم


كشفت مصادر (الجزيرة) أن الأهلي دخل في خط التفاوض مع مدافع الاتحاد عمار الدحيم من أجل الظفر بخدماته خلال الموسم المقبل، بعد أن دخل اللاعب فترة الأشهر الستة الحرة التي تسمح له الانتقال لأي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه. وكان عمار الدحيم قد توصل إلى اتفاق مع إدارة الاتحاد من أجل تجديد عقده الاحترافي إلا أن دخول الأهلي في خط المفاوضات في آخر لحظة ساهم في تعثر المفاوضات حتى الآن.
وسيقوم عمار الدحيم اليوم بإجراء عمليته الجراحية في الرباط الصليبي للركبة في الدوحة، وسيواصل برنامجه التأهيلي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في الدوحة، ومن ثم إكمال البرنامج التأهيلي في أحد المراكز الطبية بجدة.
هذا، وقد طلبت جماهير الاتحاد من إدارة النادي ضرورة إنهاء التجديد مع المدافع عمار الدحيم بعد المستويات الفنية المميزة التي قدمها مع الفريق في الفترة الأخيرة، قبل أن يتعرض في لقاء الوحدة بالدوري إلى إصابته في الرباط الصليبي للركبة.
من جهة أخرى، سيضع مدرب فريق الاتحاد سييرا اليوم لمساته الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها الفريق أمام التعاون السبت المقبل في الدوري. ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة عددًا من التغيرات الفنية في التشكيلة الأساسية عن التي شاركت في لقاء الديربي الماضي أمام الأهلي، الذي خسره الفريق بالأربعة. وكان المدرب قد استدعى عددًا من الأسماء الشابة للتدريب مع الفريق خلال الأسبوع الحالي. وأبرز هذه الأسماء الظهير الأيمن الشاب طارق عبدالله. إلى ذلك فقد تأكد غياب الحارس عساف القرني عن المشاركة في لقاء التعاون بداعي إصابته في الكتف، وحاجته لمزيد من التأهيل على موضع إصابته، بينما يواصل فهد الأنصاري برنامجه العلاجي على فترتين (صباحية ومسائية) بعد إصابته مؤخرًا في الظهر.
وقد تقرر أن يغادر فريق الاتحاد مساء غد الجمعة إلى القصيم لخوض لقاء التعاون؛ إذ سيؤدي الفريق تدريبه الأخير في مقر النادي عصرًا، ومن ثم التوجه إلى المطار. وستشهد تدريبات الاتحاد اليوم مشاركة المصري محمود كهربا في التدريب بعد عودته من صفوف المنتخب المصري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع