أخبار الصحف السعودية

الرياضية | 3 لاعبين أساسيين يتغيبون عن الاتحاد

تكتم الاتحاديون على مران فريقهم الأول لكرة القدم أمس الأحد، وذلك بعد العودة للتدريبات التي أعقبت الخسارة الرباعية من الجار النادي الأهلي في الجولة السابعة عشرة من مباريات دوري جميل للمحترفين.
وحرص المهندس حاتم باعشن رئيس النادي ونائبه عمر مسعود الاجتماع بالتشيلي خوزية سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومناقشة مستوى وخسارة الفريق في مباراة الديربي، فضلاً عن مناقشته لاستراتيجية العمل والإعداد للمرحلة المقبلة و التي سوف تتضمن نهائي كأس ولي العهد ومستوى الفريق ومنافستة في الدوري.
وكان الجهازان الإداري و الفني بالفريق الكروي فرض سرية تامة على تدريبات الفريق أمس والتي شهدت غيابات عدة حيث تخلف اللاعب فهد المولد بعذر مسبق، فيما لم يشارك فهد الأنصاري لخضوعه لجلسات علاج طبيعية في الظهر بأحد المراكز المتخصصة بمدينة جدة، وتواجد عوض خريص بجانب والدته في مدينة نجران والتي ترقد على السرير الأبيض.
فيما اكتفى اللاعبون الأساسيون الذين خاضوا مواجهة الأهلي الماضية بتأدية تدريبات استرجاعية، و شهدت التدريبات مشاركة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي بالنادي يتقدمهم لاعبا منتخب الشباب عون البيشي وطارق عبدالله.

هذا ويواصل الحارس عساف القرني برنامجه العلاجي المكثف في موضع إصابته في الكتف وذلك تحت إشراف مباشر من قبل الجهاز الطبي بالنادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع