أخبار الصحف السعودية

النادي | مدرج الذهب لـ(أسعد): نحن اتحاديون وبس!

مصباح معتوق | جدة

حفز الفريق أسعد عبدالكريم عضو شرف نادي الاتحاد (الفعال) الجماهير الاتحادية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عقب نشر أول مقال له عبر الزميلة عكاظ تحت مسمى زاوية كلام صريح وحمل عنوان (اتحادي وبس).
حيث تداول صناع القرار المقال بشكل كبير وأشادوا بالكلمات الجميلة الخفيفة البسيطة التي وصلت سريعاً إليهم بعيداً عن لغة (بلاط صاحبة الجلالة المعقدة) واللغة العربية الفصحى كما يكتب المخضرمون من الزملاء.
وأضافت الجماهير: صدقت أيها الفريق المغوار في كل كلمة ذكرتها بمقالك الذي من وجهة نظرنا نراه (تاريخي)، ولذلك نتمنى من بعض الجماهير التي غرقت في وحل الانقسامات والتحزبات فلا بد من إذابة التحزبات وتوحيد الصفوف ولنجعل كلمتنا (اتحاد وبس).
وزادت: مقال جميل جداً ويمثل كافة الاتحاديين أجمعين، فكلنا سنكون مع الرئيس القادم أياً كان اسمه، يكفي انقسامات التي أضاعت هيبة الاتحاد وزعزعت الكيان بالكامل وذهبنا ضحيتها نحن الجماهير العاشقة.
واتفقت الجماهير مع الجزئية التي ذكرها (الفعال) حول أمنيته أن يرى كافة أعضاء الشرف يتحدون لمصلحة الفريق ويتناسوا الخلافات ويكون الجميع على حجم المسؤولية.
وقدم عشاق الثمانيني شكرهم وتقديرهم للفريق أسعد عبدالكريم عقب كتابته فقرة مهمة بالمقال التاريخي وهي (جمهور الاتحاد العريق، أيها الناس الطيبون الذين على نياتهم سيرزقون، يا من وقف مع ناديه في أحلك الظروف وأقساها، يا من كنتم نجم نجوم الجماهير)، وقالت: نتمنى أن يبدأ الشرفيون أصحاب الملايين لا أصحاب الفلاشات والهرولة خلف الشو وغيرها، إضافة لتوحيد الصفوف بين الجماهير والإعلاميين المنتمين للنادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع