أخبار الصحف السعودية

النادي | مين يقرب ويخطف الثاني ؟

خالد بدوي – جدة
ينتظر عشاق العميد والملكي قمة الليلة المنتظرة بينهما ضمن الجولة السابعة عشر من دوري جميل للمحترفين، حينما يتقابل الفريقين في الجوهرة المشعة وهم على بعد 4 و 5 نقاط عن صاحب المركز الاول الهلال.
ويسعى كل من اصحاب الضيافة الاتحاد الى الاطاحة بالأهلي والاقتراب اكثر واستعادة الصدارة التي كانوا ابطالها في الدور الاول والاقتراب من الزعيم صاحب الصدارة الذي يبعد بخمس نقاط وانتظار تعرقله مرة اخرى او انتظار المواجهة المباشرة بينهما، فيما يسعى الاهلي الى استغلال القمة وضرب عصفورين بحجر واحد، وهي الابتعاد عن الاتحاد وتقريب الفارق الى نقطة واحدة مع الهلال وانتظار تعثره او المواجهة المباشرة، وذلك من اجل المحافظة على لقب دوري جميل الذي كان بطله في الموسم الماضي بعد غياب دام لأكثر من 30 عاما.
وستكون المباراة ذات اهمية كبيرة للفريقين، نظرا وأن التذاكر المتاحة للمباراة بيع منها أكثر من 95% عبر الموقع المختص في طرحها “مكاني” فيما تبقى اقل من 5% ستباع بين السوق السوداء وابواب الملعب.
ومن المنتظر أن يقدم الفريقين مباراة كبيرة على الرغم من الغيابات البارزة التي يعاني منها قطبي عروس البحر الأحمر، حيث يفقد الاتحاد لخدمات الدولي المصري محمود كهربا لمشاركته مع منتخب بلاده مصر في نهائي أمم إفريقيا، فيما يفقد الاهلي هدافة السوري وهداف المسابقة عمر السومة لتراكم البطاقات الصفراء، وتتسأل الجماهير .. ( مين يقرب من الهلال ويخطف المركز الثاني ) ؟.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع