أخبار الصحف السعودية

? الوطن | الاتحاد يفاوض تريزيجيه وغموض حول عسيري

كشفت مصادر أن إدارة نادي الاتحاد دخلت في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في يناير، وأشارت إلى أن الإدارة اقتربت من التعاقد مع النجم محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي، وكانت وسائل الإعلام المصرية أكدت، أمس، أن تريزيجيه وصل إلى القاهرة، أمس، بعدما شارك في مباراة فريقه أمام بشكتاش ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري التركي والتي انتهت بفوز قاسم باشا بنتيجة 4 / 1. وأشارت إلى أن اللاعب يستعد لمشروع جديد دون الكشف عن تفاصيله.
وكان نادي الاتحاد أبرم أولى الصفقات بالتعاقد مع الإيفواري سيكو سانوجو من نادي يونج بوينج السويسري لمدة 3 سنوات ونصف.

صمت

التزمت إدارة الاتحاد الصمت حول التعاقد مع لاعب وسط الأهلي عبدالفتاح عسيري، لم تنفِ أو تؤكد الأنباء التي ترددت عن إنهائها التعاقد مع عسيري. وكانت مصادر قد كشفت عن عودة عسيري إلى الاتحاد بعقد لمدة 3 مواسم، يذكر أن اللاعب انتقل للأهلي هاوياً من الاتحاد في موسم 2016 لمدة موسمين.

تدريبات
ميدانيا، استأنف فريق الاتحاد تدريباته استعدادا لمباراة الاتفاق، السبت المقبل، ضمن الجولة الـ15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعمل الجهاز الفني على إعادة الثقة للاعبين إذ يعتبر المدرب الكرواتي بيليتش المباراة بالمهمة لتعويض خسارته أمام النصر 1/2 في الجولة الماضية.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع