أخبار الصحف السعودية

النادي | الاهلي لمواصلة العقدة.. والفهد والعكايشي لفك النحس

خالد بدوي – جدة
يسعى الاتحاد بقيادة النجمين الدوليان فهد المولد وأحمد العكايشي بجانب المميز الدولي الكويتي فهد الانصاري الى فك النحس في المباريات التسع الماضية التي جمعت الاتحاد والاهلي على مستوى الدوري السعودي ولم يحقق بها الاتحاد نقاط كاملة، والخروج الليلة من قمة الجولة السابعة عشر من دوري جميل للمحترفين بنقاط كاملة ومواصلة الزحف نحو صدارة الترتيب المفقودة منذ خسارة العميد 3 نقاط بسبب قضية اللاعب الارجنتيني مانسو.
وفي اخر 9 مواجهات خاضها العميد امام الملكي لم يذق طعم النقاط كاملة، حيث انه تعرض للخسارة في 5 مواجهات وخطف نقطة في 4 مواجهات، وهذا عكس ما يحدث للعميد امام الزعيم في المواجهات المباشرة العشر الاخيرة.
وتأمل جماهير الاتحاد الى فك النحس وخطف النقاط كاملة، نظرا وأن العميد وصل لنهائي كأس سمو ولي العهد على حساب الاهلي بثلاثية مقابل هدفين كان بطلها كالعادة فهد المولد الذي سجل هدفاً للعميد من ضربة حرة مباشرة في الدقائق الاخيرة من المباراة.
ويتمنى صناع القرار أن يكون اللاعبين في يومهم ويقدموا مباراة كبيرة، وأن يخرجوا بالنقاط كاملة، وذلك عكس ما يتمناه مجانين الاهلي، الذي يأملون في مواصلة الانتصارات على الاتحاد وتحقيق الفوز السادس في العشر مباريات الاخيرة التي جمعتهم امام الغريم التقليدي على مستوى الدوري، والاقتراب أكثر وأكثر من الصدارة لخطفها والحفاظ على لقب الدوري الذي حققوه الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع