أخبار الصحف السعودية

المدينة | سييرا: غياب السومة لا يخصني.. ومتى قدمنا مستوانا سنكون الأقرب للفوز..


عبدالعزيز الزهراني – جدة

عبر مدرب الاتحاد خوسيه سييرا عن حزنه لتعرض مدافع الفريق عمار الدحيم لقطع في الرباط الصليبي، مبينا بأن غيابه سيؤثر على الفريق كونه قدم مستويات مميزة الفترة الماضية، وإصابته مؤثرة عليه نفسيًا لحاجته للعلاج لفترة أطول، مؤكدًا استعداد فريقه لمواجهة الأهلي ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري جميل، موضحًا أنه لا يهمه غياب السومة، وأن تركيزه فقط على لاعبي فريقه.

وعن الفرق بين المباريات السابقة أمام الأهلي، قال سييرا: بكل تأكيد كل مباراة لها ظروفها وطابعها الخاص، ومتى ما كان الفريق يقدم الصورة المعروفة عنه فسنكون الأقرب للفوز.

وحول اعتماده على الأسماء الصاعدة أمثال عمار النجار ومعن الحذيفي والحلواني، قال: مجهود اللاعبين هو ما دفعني لتصعيدهم للفريق الأول، كذلك الظروف التي ساهمت في تواجدهم بعد الغيابات والإصابات التي حلت بالفريق.

وحول غياب كهربا، قال: هو لاعب مهم ووجوده مؤثر إيجابيا على الفريق، وأتمنى أن لا يؤثر غيابه علينا وكل التوفيق له مع منتخب بلاده، وبالنسبة لأحمد العكايشي فهو جاهز وسأعتمد عليه في الهجوم.

من جهة أخرى دخل حارس مرمى الاتحاد عساف القرني في معسكر الفريق بعد شفائه من إصابة في الكتف الأيمن والتي تعرض لها في ثاني تمرين له بعد عودته للتدريبات الجماعية، حيث تواجد اليومين الماضيين في عيادة فيزك الطبية لمواصلة برنامجه العلاجي والتأهيلي، وتبقى مشاركته بيد المدرب.

وكان الفريق الاتحادي قد اختتم تحضيراته للقاء اليوم بتدريب ركز فيه سييرا على الجوانب الفنية والتكتيكية التي سينتهجها في المباراة، فيما قرر استبعاد المهاجم عبدالرحمن الغامدي للمرة الثانية على التوالي عن اللقاء، بينما ضم زميله سلطان مندش للمعسكر بعد استبعاده عن لقاء الوحدة الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع