أخبار الصحف السعودية

عكاظ | الغموض يحيط بمشاركة عساف في «الديربي» باعشن لـ «عكاظ»: من حق الأهلي جلب الأجنبي

عادل الماس (جدة) almas_adel@
جدد رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن ثقته في الحكم السعودي، مبينا أن فريقه قادر على تحقيق الانتصارات وحصد النقاط في الدوري، جاء ذلك في اتصال أجرته «عكاظ» مع الرئيس الاتحادي الذي أكد أن ناديه يضع الثقة الكاملة في الحكام السعوديين. وعن طلب النادي الأهلي لحكام أجانب قال: «النظام الجديد يكفل له إحضار طاقم التحكيم الأجنبي»، موضحا أن ناديه لديه القدرة المالية لجلب طاقم تحكيم أجنبي، ولكن القانون الجديد المختص بطلب طواقم التحكيم الأجنبية من حق الناديين طلب طاقم تحكيم أجنبي، من خلال تحرير شيك بمبلغ 135 ألف ريال، مرفقا بخطاب رسمي بطلب الطاقم الأجنبي

دون الرجوع للنادي الآخر، مشددا في ختام تصريحه على ثقته في لاعبي العميد، وقدرتهم على تقديم المستوى الفني الرفيع، وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في لقاء الديربي غدا أمام الأهلي في دوري جميل للمحترفين.

من جانب آخر، لا يزال الغموض يحيط بمشاركة الحارس عساف القرني غداً أمام الأهلي، حيث سيتحدد اليوم مدى جاهزيته للمواجهة من عدمها.

وكان الفريق واصل تدريباته أمس، بحضور رئيس النادي المهندس حاتم باعشن، وتركز المران على النواحي الفنية قبل أن يختتم المران بمناورة تكتيكية على كامل الملعب، حرص من خلالها المدرب سييرا على التزام اللاعبين بالانضباط الفني، على أن يجري اليوم مناورة لاختيار التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المواجهة.

من جهة أخرى، يعقد المركز الإعلامي بقاعة المحاضرات بالنادي عند الخامسة والنصف من عصر اليوم، مؤتمرا صحفيا للمدرب التشيلي لويس سييرا، للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بمباراة الأهلي غدا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع