أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | العناية المركزة تبعد “مونتاري” عن الاتحاد

جدة ـ نجيب الجداوي

اضطر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد علي سول مونتاري إلى مغادرة الأراضي السعودية فجر أمس، واللحاق بأولى الرحلات المتوجهة من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، ومنها إلى مدينة ميلانو الإيطالية للوقوف على حالة ابنه الصحية.
وكشفت مصادر اتحادية رفيعة لـ”الرياضية” أمس أن إدارة النادي سمحت للاعب الدولي الغاني السابق بالمغادرة، وعدم حضور حصة التدريب أمس، التي أعقبت الخسارة من فريق الفيصلي أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة 1ـ2، ضمن الجولة الثالثة لبطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وحسب المصادر الاتحادية، فإن القرار جاء لكون اللاعبين سيتمتعون بإجازة عيد الأضحى المبارك اعتباراً من يوم غد الثلاثاء ولمدة خمسة أيام.
وكان علي سول مونتاري تواجد إلى جانب ابنه الذي يتواجد في “العناية المركزة” حيث يعاني من مرض “عضال” منذ نهاية اللقاء أمام فريق نجران ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد، لكنه لبّى رغبة الجهاز الفني وعاد قبل ثلاثة أيام من مواجهة أمس الأول أمام فريق الفيصلي.
على صعيد اتحادي آخر، رفض مدرب الفريق لازلو بولوني (روماني) إراحة اللاعبين، وطالبهم بالتواجد في مقر النادي أمس لأداء حصة تدريبية.
وخضعت الأسماء التي شاركت في المواجهة أمام الفيصلي لتدريبات خفيفة، فيما كانت الجوانب اللياقية مكثفة لباقي المجموعة.
واستهل بولوني الحصة التدريبية باجتماع مطوّل مع اللاعبين ناقشهم من خلاله على المستوى الذي ظهروا به أمام فريق الفيصلي. كما تحدث قائد الفريق محمد نور مع زملائه اللاعبين وطالبهم بضرورة تغيير الصورة التي كانوا عليها.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع