أخبار الصحف السعودية

عكاظ | «الرباط» يغتال فرحة الدحيم بالتجديد

شكوك حول مشاركة عساف.. وسييرا «يتنفس» بالعكايشي والأنصاري

عادل الماس (جدة)

انتهى موسم اللاعب عمار الدحيم مع العميد، بعد ثبوت إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، بحسب نتائج الفحوصات الطبية التي أجريت له على موضع إصابته التي تعرض لها في مباراة الوحدة الأخيرة، إذ سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع قبل إجراء العملية الجراحية الأسبوع القادم، إذ يحتاج بعدها إلى ستة أشهر فترة تأهيلية، قبل عودته مجددا إلى صفوف الفريق.

وكان مصدر مقرب من المدافع الدحيم أكد أنه سيوقع في غضون الأيام القادمة عقده الجديد مع العميد، كما أشارت «عكاظ» في وقت سابق، بعد توصل إدارة النادي برئاسة المهندس حاتم باعشن لاتفاق معه
مواضيع أخرى
ابن مساعد: الهيئة تحت خدمة «جمعية أصدقاء اللاعبين»
لتجديد عقده ثلاث سنوات قادمة.من جانب آخر، لم يكمل الحارس عساف القرني تدريب أمس، إذ توجه للعيادة الطبية بالنادي للخضوع لعلاج مكثف على موضع إصابته في الكتف الأيمن، وستحدد خلال 48 ساعة القادمة قدرته على المشاركة في لقاء الديربي من عدمها، فيما قرر الجهازان الإداري والفني إغلاق التدريبات بدءا من اليوم وحتى موعد مباراة الديربي المرتقبة.

من جهة اخرى، تعاهد لاعبو الاتحاد على تحقيق الفوز وحصد النقاط في لقاء الديربي أمام الأهلي بعد غد (الجمعة). جاء ذلك على هامش مأدبة العشاء التي أقامها اللاعب التشيلي فيلانويفا عقب مران الفريق الكروي يوم أمس الأول، بحضور رئيس النادي المهندس حاتم باعشن. ووعد اللاعبون بالظهور بالمستوى الفني الحقيقي للفريق الكروي والتأكيد على أنهم لن يفرطوا في أي نقطة وسيسعون لتحقيق الانتصارات والسير نحو المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي. وقدم اللاعبون الشكر للاعب فيلانويفا على مأدبة العشاء التي أقامها لهم، التي تؤكد الارتباط الكبير بين اللاعبين وإدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في الفريق الكروي الأول.

وكان المدرب سييرا تنفس الصعداء أمس عقب مشاركة الثنائي التونسي أحمد العكايشي وفهد الأنصاري في تدريبات الفريق الكروي الأول، إذ أرجأ المدرب الاتحادي وضع التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الديربي أمام الأهلي في الدوري عقب إجراء مناورة كروية خلال مران اليوم، التي سيركز من خلالها على تنفيذ مخططاته الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي مفاجأة خصمه بها في المباراة المرتقبة، التي يطمح فيها بأن يواصل الفريق الانتصارات وحصد النقاط الثلاث، وتأكيد تفوق فريقه في لقاءات الديربي. يذكر أن الفريق الاتحادي لديه خمسة لاعبين مهددون بالإيقاف هم: عوض خريص، بدر النخلي، عدنان فلاتة، خالد السميري، وعبدالعزيز العرياني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع