أخبار الصحف السعودية

الرياضية | ركبة الدحيم سليمة

كشفت نتائج الأشعة التي أجراها عمار الدحيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على موضع إصابته التي تعرض لها في مواجهة الوحدة أمس الأول ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من دوري جميل للمحترفين، عن وجود كدمة في الركبة، وأثبتت سلامته من تعرضة لأي إصابة قوية في الركبة، على أن ينتظر تقرير الطبيب لوضع برنامج تأهيلي للعودة للتدريبات الجماعية.
من جانب آخر يعود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباتهم مساء اليوم الإثنين في إطار تحضيراتهم للقاء الأهلي في الجولة السابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين يوم الجمعة المقبل.
ومن المنتظر أن يشارك التشيلي كارلوس فيلانوفيا العائد من الإيقاف في التدريبات الجماعية مع المدافع بدر النخلي بعد أن تماثل للشفاء وحصل على الضوء الأخضر من قبل الجهاز الطبي للمشاركة في التدريبات الجماعية ابتداء من اليوم.
وسيقيم التشيلي كارلوس فيلانوفيا مأدبة عشاء الليلة في مقر النادي للاعبين والجهاز الفني والإداري على غرار ما قام به زملاؤه أحمد العكايشي ومحمود كهربا وفهد المولد وفهد الأنصاري لإعادة الأجواء الأسرية التى تمتع بها لاعبو الاتحاد في الدور الأول من بطولة دوري عبداللطيف جميل.
من جهة أخرى, قام المدير التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة الطائرة المهندس علي مسرحي وعضو الاتحاد عبدالله أمين بزيارة لمقر النادي، وكان في استقبالهما مدير الفريق الأول لكرة الطائرة سمير الظاهري، حيث تم الاطلاع خلال الزيارة على أنشطة اللعبة في النادي وخططه للمرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع