أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | فريقنا ما «يجمّـل»

عادل الماس (جده)

عبرت جماهير الاتحاد عن عدم رضاها عن مستوى الفريق الفني في لقاء الفتح يوم أمس في دوري جميل للمحترفين، على الرغم من عدم خسارة الفريق الاتحادي لنتيجة اللقاء والخروج بالتعادل الإيجابي، ولم يظهر على الفريق أي تغيير فني يؤكد أن المدرب بيتوركا يقدم عملا فنيا يقدم الفريق بالصورة التي تنتظرها الجماهير .. «عكاظ» استطاعت أن تأخذ آراء الجماهير وإليكم محصلة ذلك: في البداية قال غانم مجرشي إن الفريق الاتحادي افتقد للهوية الفنية ولم تظهر أي لمسات فنية للمدرب بيتوركا على مستوى الفريق، ولم نشاهد أي جملة فنية تذكر، سوى اجتهادات فردية من بعض اللاعبين، ولابد من مناقشة الإدارة للمدرب بيتوركا حيال وضع الفريق فنيا.
فيما أبدى إبراهيم عتودي عدم رضاه عن مستوى الفريق فنيا، والحمد لله خروجنا بالتعادل الإيجابي أمام الفتح بمجهود فردي من اللاعب البرازيلي ماركينهو، ولذلك يتطلب على رئيس النادي إبراهيم البلوي الجلوس مع المدرب والوقوف على وضع الفريق فنيا من أجل ظهور الفريق بالصورة الفنية التي ترضي محبي العميد.
وأخيرا طالب سامي الجهني المدرب باختيار التشكيل الأمثل، وتكثيف العمل الفني من أجل معالجة كافة الأخطاء الفنية وتحديدا الدفاع وذلك لأجل عودة الفريق للانتصارات في الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع