أخبار الصحف السعودية

الوئام | جماهير الأهلي تدعم مصر قبل لقاء المغرب.. والاتحادية: بالتوفيق للمغرب

جدة – الوئام – عون الفيصل:

يخوض المنتخبان المصري والمغربي، مساء اليوم، وتحديدًا عند العاشرة مساء، لقاء الديربي الأفريقي في بطولة كاس أمم أفريقيا بدورها ربع النهائي والتي تجري منافساتها حاليًا في الكونغو.
تابعت “الوئام” ردود أفعال جماهير الأهلي والاتحاد واللذين يعنيان كثيرًا بهذه المباراة التي قد يشارك فيها نجم الفريق الاتحادي محمود كهربا، ويغيب عنها النجم الأهلاوي محمد عبدالشافي بداعي الإصابة، ولم تخلُ المشاحنات بين أنصار الفريقين، إذ يتمنى المشجع الأهلاوي فوز المنتخب المصري حتى يغيب النجم محمود كهربا عن لقاء الديربي القادم،
بينما يناصر أنصار الاتحاد المنتخب المغربي ويتمنون فوزه حتى يتمكن كهربا من المشاركة مع فريقه الاتحاد في الديربي؛ فقال المشجع الأهلاوي سامي الطويرقي: “المنتخبان المصري والمغربي عينان في رأس، ولكني من بداية البطولة وأنا أشجع مصر ولكن هذه المباراة غير ففوز مصر سيضعف قوة كبيرة في الاتحاد بسبب عدم مشاركة أهم لاعب لديهم وهو كهربا”.

وعلى الجانب الآخر قال المشجع الاتحادي يوسف أحمد: “نحب كهربا ونتمنى له التوفيق ولكن كلنا كاتحاديه سنشجع المنتخب المغربي العريق ونتمنى أن يكون عند حسن الظن ويتأهل لنصف النهائي ويعود لنا لاعبنا كهربا”.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد والأهلي سيلتقيان على ملعب الجوهرة المشعة دوريًا، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ 17 من دوري جميل للمحترفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع