أخبار الصحف السعودية

الرياضية | “واتساب” كشف حقيقة مساعد بولوني

أكد حاتم باعشن، رئيس نادي الاتحاد، أن فريقه حقق فوزاً مهماً على الوحدة، سيمنحه دفعة قوية لتكملة ما تبقى من مباريات في دوري جميل، مبيناً أنه ومن اليوم سيبدأ الاستعداد للقاء المرتقب يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي.
وعن قضايا ناديه الخارجية قال: “يجب أن يطمئن الجمهور الاتحادي بأنه تم إغلاق أربع قضايا من أصل 14 قضية، وبنهاية الأسبوع الجاري سيتم إغلاق قضية المدرب بولوني”.
وأضاف: “أما القضايا الأخرى، فنحن متواصلون مع محامي النادي لجدولة مستحقاتها المتبقية، وسيتم التوصل لحل يرضي جميع الأطراف، تلقيت رسالة “واتساب” من مساعد المدرب بولوني، أكد فيها أنه لم يتقدم بشكوى ضد النادي لكنه يطالب بمبلغ مالي يمثل جزءاً من مستحقاته، وسيتم مراجعة سجلات الأجهزة الفنية، والتأكد من صحة مطالبته عن طريق مسؤول الاحتراف بالنادي إبراهيم بخيت”.
وعن الثلاث النقاط التي تم سحبها من الفريق، قال باعشن: “رسائل لجنة الانضباط تؤكد أنه عند إصدار قرار، يكون قابلاً للتنفيذ، ولكن ما يطمئن أن رئيس لجنة الانصباط في “فيفا” تسلم جميع المستندات التي تؤكد سلامة موقف النادي لمراجعتها”.
وقدم باعشن شكره لياسر المسحل، رئيس رابطة دوري المحترفين، على جهوده في هذه القضية، التي مازالت تحت الدراسة، وأنه في حالة عدم استرجاع الثلاث نقاط، فإن النمور سيكونون قادرين على تعويضها.
واختتم حديثه قائلا: “أنا اتخذت قرار منع اللاعبين من التحدث لوسائل الإعلام بعد خسارة الفريق من الطائي، وذلك لإبعادهم عن الضغوطات، وقد كان من ثمار ذلك القرار الفوز على الوحدة”.
وأكد باعشن أن التشيلي لويس سييرا، مدرب الفريق، سيستمر في قيادة الدفة الفنية، ولن يغادر إلى أي مكان، مشيراً إلى أن سييرا أوضح له شخصياً أنه محب للنادي وجمهوره.
ووجه باعشن اللوم لإدارة نادي العين الإماراتي، وقال: “إذا كنتم ترغبون في مدربنا سييرا، فادخلوا البيوت من أبوابها”.
وكان اجتماعاً قد عقد يوم الثلاثاء الماضي، جمع عبدالله الجاسم، وكيل أعمال سييرا بموكله، حيث قدم له العرض الإماراتي، إلا أن سييرا رفض العرض رغم المغريات الكبيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع