أخبار الصحف السعودية

الرياضي | سييرا يواجه النقص بتمبكتي ومندش والنجار

تركي أبوعيشة – جدة
رصدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن مكافآت مضاعفة للاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك لتحفيزهم لمباراة الوحدة المرتقبة التي ستقام يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” بجدة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري جميل للمحترفين، من أجل اقتناص النقاط الثلاث وتعزيز حظوظ العميد في المنافسة على صدارة الدوري.
من جهة أخرى شرع مدرب الاتحاد، التشيلي سييرا على تجهيز العناصر البديلة لمواجهة النقص العددي بصفوف الفريق بغياب الثنائي المحترف محمود كهربا وأحمد العكايشي، وإيقاف كارلوس فيلانوفا. إضافة لعدم جاهزية عساف القرني وبدر النخلي اللذين يخضعان لبرنامج تأهيلي إثر الإصابة التي لحقت بهما، وانضم لهما مؤخراً اللاعب جمال باجندوح الذي من المؤكد عدم مشاركته بعد آلام ألمت به في البطن وتواجد أمس في صالة الحديد لإجراء تمارين خاصة بالتقوية.
وقد ركز التشيلي على تجهيز معتز تمبكتي وسلطان مندش للاستفادة بخدماتهما في اللقاء القادم، فيما ستشهد القائمة الاتحادية الأساسية عودة الثنائي فهد المولد وعدنان فلاتة بعد غيابهما عن لقاء الطائي في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، ومن المرجح دخول اللاعب عمار النجار في قائمة الـ 18 لاسيما وأن اسمه مسجل في كشوفات الفريق الأول.
وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته عصر أمس استعداداً لملاقاة الوحدة، وعمد المدرب سييرا خلال الحصة التدريبية إلى تقسيم اللاعبين لمجموعتين أجرت مناورة كروية على كامل مساحة الملعب، وتركزت على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والمهارية لدى اللاعبين.
من جانبه ينتظر أن يشارك اليوم اللاعب خالد السميري في تدريبات فريقه اليوم، بعد فراغه من معسكر المنتخب الوطني لدرجة الشباب المقام في مدينة أنطالية التركية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع