أخبار الصحف السعودية

الرياضية | القرني يعود لحراسة الاتحاد وفلاتة يتعافى

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمــس تدريباتــه وسـط غياب جماهيري على غير المعتاد، تحضيرا لمواجهة الوحدة السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضيــــة “الجــوهـرة المشـعة” ضمـن الجــولة السادسة عشرة من دوري جميل للمحترفين.
وشهد المران الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي مشاركة الحارس فواز القرني، بعد أن أنهى عملية التأهيل بعد عملية الرباط الصليبي التي أجراها الموسم السابق وبات جاهزا للمشاركة، بالإضافة لقائد الفريق عدنان فلاتة بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة مع الفريق في اللقاء الأخير أمام الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأشـرف علـى المــران التشـيلي لويــس سيـيرا مدرب الفريق، الذي ركز علـى الجـانبين الليـاقي والفني بمشاركة كافة اللاعبـين.. عــدا عســاف القرني الذي ما زال يواصل برنامجه العلاجي، ومن المتوقع دخوله للتدريبات في اليومين المقبلين.
وضــــم التشـيلــي للتحضيرات ثلاثي الفريق الأولمبـي عمـار النجــار، معن الحذيفي، وحسين حلواني، لسد الثغرات في ظل الغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق.
وعلى صعيد آخر، تعثرت الاتفاقية التي أبرمت مؤخرا بين اللاعب قصي خيبري ونادي القادسية السعودي لانتقال الأول للفريق الشرقاوي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بعد اعتذار اللاعب الذي أكد أن ظروفه الأسرية تجبره على البقاء في مدينة جدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع