أخبار الصحف السعودية

النادي | صناع القرار لبعض اللاعبين : شوفوا لكم اندية

صناع القرار لبعض اللاعبين : شوفوا لكم اندية

خالد بدوي – جدة

هاجم صناع القرار في البيت الاتحاد عدد من لاعبي الفريق الكروي الاول والذين شاركوا في مباراة اليوم امام الطائي ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين والتي أقصي منها الاتحاد بعد خسارته بهدفين مقابل هدف ليودع المسابقة من الدور 32 على يد صائد الكبار.

وظهر عدد من لاعبي الفريق بمستوى باهت لم يرضى طموح جماهير النادي، التي وصفتهم بأنه مكانهم في دوري الأولى بعد المفاجأة التي تحققت من صاحب المركز الاخير في دوري الأولى “الطائي”.

ووصفت الجماهير ان الخسارة مذلة وجات بسبب تهاون بعض اللاعبين، ولعل أكثر الاسماء انتشارا بين جماهير الاتحاد المهاجم عبدالرحمن الغامدي الذي تفنن في أهدار الفرص ولم يقنع أي مشجع للكيان ولم يثبت نفسه في الفرص التي تتاح له.

وأكدت الجماهير أن غياب KFC محمود كهربا وفهد المولد وأحمد العكايشي ضررت بالعميد كثيرًا حيث ان الفريق لم يذق طعم الانتصار في مباراتين متتالية بعد غياب الثلاثي وتعرض لتعادل وسط جماهيره في دوري جميل امام الخليج بهدف لمثله في الجولة الخامسة عشر من دوري جميل للمحترفين، ثم خروج قاسي امام الطائي ضمن دور الـ32 من كأس الملك.

وطالبت الجماهير من إدارة النادي برئاسة المهندس حاتم باعشن بمحاسبة اللاعبين ومعاقبتهم بعد الفرص التي أتيحت لهم ولم يستغلوها بشكل يرضي طموحات المدرج الأصفر، واضافة أنه على اللاعبين المتخاذلين على حسب وصفهم أن يبحثوا عن أندية بعد فشلهم المتكرر في عدم إثبات أنفسهم في التشكيل الاساسي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع